أخبار اليوم.. انطلاق مبادرة الرئيس للقضاء على فيروس سي.. ومحاكمة 739 متهمًا في «اعتصام رابعة»

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تنطلق اليوم مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي للقضاء على (فيروس سي) 2020 في المحافظات العشر المتبقية (القليوبية وكفر الشيخ والبحيرة والإسكندرية ومطروح والإسماعيلية والسويس وجنوب وشمال سيناء والوادي الجديد).

القاهرة: ينظم المجلس القومي للقبائل العربية والمصرية، مؤتمرا لتأييد ودعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، بحضور عدد كبير من مشايخ وعواقل القبائل من جميع محافظات مصر وعدد من نواب البرلمان وعدد من الشخصيات العامة.

القاهرة: تستكمل محكمة جنايات القاهرة، محاكمة 739 متهما من قيادات وعناصر جماعة الإخوان الإرهابية، يتصدرهم محمد بديع المرشد العام للجماعة، وعدد من العناصر الموالية لهم، في قضية الاعتصام المسلح بميدان رابعة العدوية بمدينة نصر.

القاهرة: تستكمل محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، محاكمة 5 متهمين بقضية (خلية الزيتون الأولى).

القاهرة: يترأس رئيس مجلس النواب الدكتور على عبدالعال، بمقر المجلس، الاجتماع الثاني للمكتب والمكتب الموسع للجمعية البرلمانية للاتحاد من أجل المتوسط، وذلك في ظل الرئاسة المصرية للجمعية.

القاهرة: يفتتح وزيرا الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم والأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، المؤتمر العلمي الثاني الذي ينظمه المجلس الأعلى للثقافة تحت عنوان (الإدارة المجتمعية لمكافحة الإرهاب)، وذلك بمركز الهناجر للفنون بدار الأوبرا.

القاهرة: يتوجه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، برفقة وفد من قيادات الوزارة في جولة تفقدية لمدارس رياض الأطفال والإبتدائي؛ للاطلاع على تطبيق أنشطة (التوكاتسو) على أرض الواقع، وكيفية مساهمتها في بناء شخصية المواطن الياباني.

القاهرة: يشهد وزير التجارة والصناعة المهندس طارق قابيل، فعاليات تدشين الموسم الثاني لمسابقة (بوابة الابتكار) والتي ينظمها برنامج دعم إصلاح التعليم الفني والتدريب المهني التابع لوزارة التجارة والصناعة والممول من الحكومة المصرية والاتحاد الأوروبي.

الإسكندرية: تنطلق فعاليات بطولة مصر الدولية للتايكوندو على صالة النادي الأوليمبي بالإسكندرية، وذلك بمشاركة 39 دولة.

القاهرة.. يلتقي فريقا الأهلي والإنتاج الحربي، في الثامنة مساء، على ستاد القاهرة، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الـ 26 من الدوري الممتاز لكرة القدم.

الإسكندرية: يلتقي فريقا الرجاء وسموحة، على ستاد برج العرب الفرعي، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الـ 26 من الدوري الممتاز لكرة القدم.

أسيوط: يلتقي فريقا الأسيوطي والداخلية، على ملعب الأسيوطي، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الـ 26 من الدوري الممتاز لكرة القدم.

الإسماعيلية: يلتقي فريقا الإسماعيلي وطنطا، على ستاد الإسماعيلية، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الـ 26 من الدوري الممتاز لكرة القدم.

المصدر المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق