البدري: حققنا فوزاً صعباً وأرفض الحديث عن أخطاء التحكيم.. وصلاح محسن مكسب للأهلي

الاهرام سبورت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد حسام البدري ، المدير الفني لفريق الأهلي، بأن الفوز على الإنتاج الحربي بهدفين مقابل هدف في الجولة السادسة والعشرين للدوري كان صعباً وبشق الأنفس.

وأشار البدري في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن الأهلي حقق فوزاً مهماً يقربه من حسم لقب الدوري المصري، موضحاً أن الفريق ينظر بدون راحة للفوز على الداخلية يوم الأربعاء المقبل بالجولة السابعة والعشرين للدوري للإقتراب من حسم اللقب.

وواصل أن النيجيري جونيور أجاي أهدر فرصة غريبة تحدث في كرة القدم، لافتاً أن أجاي كان حزيناً بسبب هذه الفرصة ولكنه تعامل باحترافية مع المباراة وسجل هدف الفوز.

وأضاف: «أرفض الحديث عن التحكيم وأخطاءه ، هناك العديد من المحللين يستطيعون تقييم أداء الحكم محمد فاروق».

وأستكمل أن صلاح محسن مهاجم الفريق يملك قدرات كبيرة بدنياً وفنياً، موضحاً أن اللاعب لم يقدم بعد مستواه الحقيقي ولكن لأنه يقوم بتغيير مركزه إلى الجناح الهجومي بدلاً من رأس الحربة الصريح.

وأوضح أن الأهلي تطور بشكل كبير نظراً للانسجام الكبير الذي يعيشه الفريق مع اللاعبين مبدياً ثقته في قدرات هذا الجيل وتحقيق انتصارات أكبر وبطولات أكثر للنادي.

وتابع: «للأسف هناك العديد من الأمور تتعلق بأطراف عديدة سأوضحها نهاية الموسم لأن البعض يروج لأشياء غير حقيقية بالمرة».

وأشار إلى أن أحمد حمودي صانع الألعاب تعرض لكدمة قوية في الأنكل وسيخضع لأشعة لحسم فترة غيابه عن المستطيل الأخضر مشيداً بأداء اللاعب حتى خروجه.

المصدر الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق