ملوي يحتفظ بصدارة الترقي رغم التعادل مع «طامية» وأبوكساه ينتعش بفوز كاسح على «ببـــــا»

الاهرام سبورت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في إطار الجولة الثالثة من دورة الترقي لدوري القسم الثالث موسم 2017 – 2018 والمؤهلة للدوري الممتاز «ب»، تعادل الفريق الأول لكرة القدم بمركز شباب ملوي الذي يقوده فنياً محمد هريدي مع فريق مركز شباب طامية بقيادة محمد عطية سلبياً بعد مباراة شهدت مستوى فنياً متوسطاً وحماس وندية من لاعبي الفريقين.

وتسابق لاعبو الفريقين في إهدار الفرص التي أتيحت لهم أمام المرمى ليخرج اللقاء بالتعادل السلبي الذي حفظ لملوي صدارة المجموعة بعد ارتفاع رصيده إلى 7 نقاط، كما حافظ طامية على الوصافة بعد ارتفاع رصيده إلى 5 نقاط.

وفي ثاني لقاءات ترقي المجموعة الثالثة حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبوكساه بقيادة أحمد مصطفى بنصف دستة أهداف على فريق مركز شباب ببا الذي يقوده جمال عيد، ليخرج ببا من المنافسة على الصعود.

أحرز أبوكساه أهدافه بواقع هدفين في الشوط الأول عن طريق بدر قطب ورجب عبد العظيم وأربعة أهداف في الشوط الثاني عن طريق رجب عبد العظيم وبدر قطب وحسام أحمد وأحمد حسني في الدقائق 13 و 45 و 50 و 55 و 70 و 80 على الترتيب الفوز الكبير جاء بعد مباراة من جانب واحد.

وأعلن أبوكساه الذي أنعش آماله في الصعودد للممتاز «ب» عن نفسه بهذا الفوز الكاسح الذي رفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث، فيما ظل «ببا» بدون نقاط في المركز الرابع والأخير. 

المصدر الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق