«السعيد» يربك حسابات «كوبر» في تشكيل المنتخب أمام البرتغال

الاهرام سبورت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لم يستقر الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم على تشكيل «الفراعنة» في مواجهة البرتغال وديًا.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الوطني نظيره البرتغالي غدًا في العاشرة إلا الربع مساءً، على ستاد لاتس جران بالعاصمة السويسرية زيورخ، ضمن استعدادات المنتخبين لمونديال روسيا 2018.

ويربك عبدالله السعيد صانع ألعاب الأهلي حسابات «كوبر» في اختيار التشكيل الأساسي الذي يخوض به مواجهة البرتغال غدًا، حيث اشتكى «السعيد» من إصابة بكدمة في وجه القدم، إلا أنه شارك في تدريبات المنتخب أمس، وأصبح جاهزًا، كما يتخوف «كوبر» من الحالة النفسية التي يمر بها اللاعب، بعد توقيعه للزمالك وإعلان الأهلي بيعه أو إعارته، وعدم حسم أموره حتى الآن، الأمر الذي من الممكن أن يؤثر على أدائه وانسجامه وسط المنتخب.

كما استقر «كوبر» على الدفع بمحمد صلاح وتريزيجيه، فيما لم يحسم قراره في الاختيار ما بين «السعيد» ورمضان صبحى.

 

ويخوض المنتخب الوطني معسكر مغلق في سويسرا، يواجه خلال البرتغال واليونان وديًا، في أول معسكر إعدادي للفراعنة.

يذكر أن المنتخب الوطني سيواجه أوروجواي في أولى مبارياته بكأس العالم يوم 15 يونيو في ستاد يكاترينبورج في الساعة الثانية ظهراً بتوقيثت القاهرة، ويلعب أمام روسيا يوم 19 يونيو بستاد كريستوفسكي في الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، ثم يلتقي مع السعودية يوم 25 يونيو بستاد فولجوجراد أرينا في الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة.

المصدر الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق