على مسئولية أحمد موسى.. أبو تريكة سيتم القبض عليه فور وصوله إلى مصر

الاهرام سبورت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الاعلامى أحمد موسى مقدم برنامج "على مسئوليتي" الذي يذاع على قناة صدى البلد إن الأخبار المنتشرة بشأن عودة اللاعب محمد أبو تريكة، لمصر هدفها ضرب الدولة المصرية، كون ذلك غير جائز قانونيا لوضعه على قوائم الترقب والوصول، وفى حال وصوله لمطار القاهرة سيتم القبض عليه فورا.

وتابع: "أنا عاوز أقولكم إن أبو تريكة مش جى، ومش هيجى قبل يوم 18 أبريل، لماذا.. لأن حكم محكمة النقض فى ذلك اليوم هتقول كلمتها بشأن الطعن الذى قدمه أبو تريكة على حكم وضعه على قوائم الإرهاب، فإذا تم تأييد الحكم لن يعود". وأضاف "موسى" أن "أبو تريكة" لم يكن مدرجا على قوائم الناخبين خلال الانتخابات الماضية لأنه ممنوع من مباشرة حقوقه السياسية. 

وأشار إلى أن "أبو تريكة" لم يسبق له وأن تبرع لصندوق "تحيا مصر"، رغم تمويله للجماعة الإرهابية، 

وواصل: "قبل ما يظهر انضمام أبو تريكة للإخوان كنا بنحبه ونشجعه ولكن كرهناه من بعد انضمامه كما كرهنا أى شخص انضم لهذه الجماعة.. أبو تريكة لا يأتى واحد على مليون من محمد صلاح". وكانت قد ترددت أنباء عن اقتراب عودة محمد أبو تريكة إلى مصر وتعاقده مع إحدى القنوات الرياضية المصرية.

وناشد "موسى"، وزارة السياحة الاستفادة من شهرة اللاعب محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى العالمية، فى الترويج للسياحة المصرية، خاصة أنه يبذل كل ما طاقته من أجل خدمة بلده دون أى مقابل. ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 29 هدفًا ويأتي خلفه هاري كين الذي تعافى من إصابته التي لحقت به الشهر الماضي.

المصدر الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق