عمر جابر: «نحلم بالمربع الذهبي في المونديال وصلاح من أهم 5 لاعبين في العالم»

الاهرام سبورت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

علق عمر جابر نجم لوس أنجلوس الأمريكي، على تألق محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، مؤكدًا أنه من أفضل 5 لاعبين في العالم.

وقال «جابر» خلال تصريحات تليفزيونية: «تدرجنا سويًا في منتخب الشباب حتى المنتخب الأول وخضنا كأس عالم وأولمبياد وسعيد بتواجدي مع هذا الجيل من اللاعبين الذي حقق إنجازاً رائعاً بالتأهل لنهائي أمم إفريقيا بعد غياب 3 نسخ والتأهل لكأس العالم»

ولفت إلى أن «صلاح» تخلى عن الكثير من الضغوط النفسية وأصبح واحدًا من أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي، ولا أبالغ إن صنفته ضمن أفضل 5 لاعبين على مستوى العالم.

وعن تتويج مصر بكأس العالم، علق «جابر»: «سنعمل على ذلك أو على الأقل التواجد في المربع الذهبي رفقة منتخبات ألمانيا والبرازيل وإسبانيا».

وخسر المنتخب الوطني من نظيره البرتغالي بهدفين مقابل هدف، كما خسر أيضًا من المنتخب اليوناني بهدف نظيف، في المباراتين الوديتين، خلال معسكر سويسرا الذي خاضه في الفترة من 20 إلى 27 مارس.

كما يخوض المنتخب مباراة ودية مع الكويت فى الكويت يوم 26 مايو القادم، وكولومبيا 1 يونيو فى إيطاليا، وبلجيكا يوم 6 يونيو فى بلجيكا.

وأسفرت قرعة كأس العالم 2018 عن وقوع مصر فى المجموعة الأولى التى تضم روسيا البلد المضيف بجانب السعودية وأوروجواى فى البطولة التى ستنطلق 14 يونيو المقبل.

يذكر أن المنتخب الوطني سيواجه أوروجواي في أولى مبارياته بكأس العالم يوم 15 يونيو في ستاد يكاترينبورج في الساعة الثانية ظهراً بتوقيثت القاهرة، ويلعب أمام روسيا يوم 19 يونيو بستاد كريستوفسكي في الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، ثم يلتقي مع السعودية يوم 25 يونيو بستاد فولجوجراد أرينا في الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة.

المصدر الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق