«المعلم» يريد قيادة «الفراعنة» في المونديال ويرفض طريقة «كوبر»

الاهرام سبورت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أبدى حسن شحاتة، المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم رغبته في العودة إلى «الفراعنة» وقيادة المنتخب في مونديال روسيا 2018.

وأضاف أن اتحاد الكرة يسير باتجاه التجديد لـ «كوبر» والتصميم على قيادته «الفراعنة» في المونديال، ما يعني أنهم لا يريدون «حسن شحاته» في المونديال.

وأكد «المعلم» أن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني الحالي يلعب بكارت واحد فقط وتشكيل واحد وخطة واحدة، لا بدائل له، وأثبت فشل أي سيناريو أخر مع المنتخب، رافضًا طريقة لعب «كوبر» بالاعتماد على محمد صلاح فقط، مؤكدًا أن الكرة لعبة جماعية وليست فردية.

ورفض «المعلم» مصلطح أن «كوبر محظوظ» أو «مدرب عظيم»، مشددًا على رفضه لطريقة لعبه وأسلوبه الذي أفقد الكرة المصري لذتها.

وخسر المنتخب الوطني من نظيره البرتغالي بهدفين مقابل هدف، كما خسر أيضًا من المنتخب اليوناني بهدف نظيف، في المباراتين الوديتين، خلال معسكر سويسرا الذي خاضه في الفترة من 20 إلى 27 مارس.

كما يخوض المنتخب مباراة ودية مع الكويت فى الكويت يوم 26 مايو القادم، وكولومبيا 1 يونيو فى إيطاليا، وبلجيكا يوم 6 يونيو فى بلجيكا.

وأسفرت قرعة كأس العالم 2018 عن وقوع مصر فى المجموعة الأولى التى تضم روسيا البلد المضيف بجانب السعودية وأوروجواى فى البطولة التى ستنطلق 14 يونيو المقبل.

يذكر أن المنتخب الوطني سيواجه أوروجواي في أولى مبارياته بكأس العالم يوم 15 يونيو في ستاد يكاترينبورج في الساعة الثانية ظهراً بتوقيثت القاهرة، ويلعب أمام روسيا يوم 19 يونيو بستاد كريستوفسكي في الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، ثم يلتقي مع السعودية يوم 25 يونيو بستاد فولجوجراد أرينا في الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة.

المصدر الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق