الزويد يُقيم حفل معايدة لنزلاء التأهيل الشامل والأيتام ببريدة

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

احتفى رجل الأعمال الشيخ إبراهيم بن موسى الزويد رئيس مجلس إدارة مجموعة الزويد بنزلاء مركز التأهيل الشامل ونزلاء دار التربية الاجتماعية (الأيتام) ببريدة وذلك في مزرعته (عسيلة) بالضلفعة بمنطقة القصيم بمناسبة عيد الفطر.

وأقام الشيخ الزويد للأيتام ونزلاء مركز التأهيل الشامل حفلاً ترفيهياً على مدار يومين شارك به عدد من الفرق الترفيهية والإنشادية، حيث تمّ تقديم العديد من الفقرات المتنوعة، وتخللها تقديم بعض المشاركات من قبل الأيتام والمعوقين.

كما اصطحب الشيخ الزويد الأيتام والمعوقين مع المشرفين في جولة داخل المزرعة مطلعاً إياهم حظائر الإبل والأغنام والغزلان ونوادر الحيوانات، وفي نهاية الحفل، قدم لهم الهدايا الخاصة كما تناول الجميع طعام العشاء الذي أقامه تكريماً لهم.

وقد عبر المسؤولون في دار التربية الاجتماعية ببريدة عن شكرهم وتقديرهم للشيخ إبراهيم الزويد على حسن الاستقبال لأبنائه الأيتام.

من جانبه، أثنى مدير مركز التأهيل الشامل للذكور ببريدة حمد سعود التويجري على جهود الشيخ إبراهيم الزويد، مؤكداً: أنه من رجال المنطقة الذين تشهد لهم أعمالهم الجليلة والمستمرة مع هذه الفئة فهو سبّاق دائماً لفعل الخير، سائلاً الله أن يجعل ما يقدمه في موازين حسناته.

وعبر مدير دار التربية الاجتماعية أحمد السليم: عن بالغ شكره وتقديره للشيخ إبراهيم الزويد مبيناً: أن أبناءه الأيتام في الدار ينتظرون هذا الاحتفاء كل عيد حيث اعتادوا منه كل عيد على مدار السنوات الماضية.

ذوو الاحتياجات الخاصة في ضيافة الشيخ إبراهيم الزويد

المصدر جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق