القبض على خادمتين لسرقتهما 61 ألف جنيه من منزل محاسب بمدينة نصر

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من القبض خادمتين لقيامهما بسرقة 61 ألف جنيه من منزل محاسب بمدينة نصر، وأحالهما اللواء خالد عبدالعال مدير الأمن للنيابة العامة للتحقيق.

تلقى المقدم وائل غانم رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول بلاغ من محمد. س، 35 سنة، مهندس ومقيم دائرة القسم بأنه تعرف على إحدى السيدات من خلال إعلان بجريدة ادعت خلاله أنها خادمة وتبحث عن فرصة عمل، حيث قام بالتواصل معها من خلال الهاتف الوارد بالإعلان.

وأقرت أنها تدعى ميرفت أمين، ومقيمة بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة واتفق معها على العمل طرفه وفى وقت لاحق حضرت للعمل طرفه وأثناء ذلك فوجئ بانصرافها دون علمه واكتشف سرقة مبلغ مالي 61 ألف جنيه من داخل مسكنه، واتهمها بالسرقة.

ودلت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة كل من أماني أ، 34 سنة، خادمة ومسجلة خطر، وسيدة ش، 45 سنة، ربة منزل، وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمتين بمأموريات أسفرت إحداها عن ضبط الأولى بمسكنها بمحافظة الجيزة وبحوزتها مبلغ 34 ألف جنيه، كما أمكن ضبط المتهمة الثانية وبحوزتها دفتر توفير تابع لمكتب بريد الحرية الكائن بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة مودع به مبلغ 20 ألف جنيه.

وبمواجهتهما أمام اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة، بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات أيداها، واعترفتا بقيامهما بالنشر عن طلب فرصة عمل كخادمة بجريدة الوسيط بموجب بيانات غير صحيحة وباستخدام رقم هاتف محمول دون البيانات بقصد الإيقاع بضحاياهما وسرقة ما بحوزتهم من مبالغ مالية وأشياء ثمينة بأسلوب " المغافلة " دون ضبطهما، وأضافت الأولى بأنها توجهت لمسكن المجني عليه عقب تواصله معها بناءً على الإعلان الوارد بجريدة الوسيط وتمكنت من الاستيلاء على المبلغ خلسة وفرت هاربة بينما انتظرت الثانية أسفل العقار.

وبمواجهة المتهمة الثانية بما جاء بأقوال المتهمة الأولى أيدتها، وأضافا بأن المبلغ المضبوط بحوزة المتهمة الأولى، والمودع بدفتر التوفير الخاص بالمتهمة الثانية من متحصلات الواقعة، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المتهمة الأولى واتهمها بالاشتراك مع المتهمة الثانية في ارتكاب الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 32140 لسنة 2017م جنح القسم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق