اليوم.. تنفيذ حركة التنقلات العامة بمديرية أمن الجيزة

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أفاد مصدر أمني، أنه سيتم اليوم الثلاثاء، تنفيذ حركة التنقلات العامة التي اعتمدها اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، وذلك بقطاع أمن الجيزة، لتولي عدد من القيادات الأمنية مناصبهم الجديدة.

وجددت الحركة الثقة في اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وذلك نظرا لكفاءتهما وخبراتهما الأمنية الواسعة، وقدرتهم على التصدي للعناصر الإرهابية بكل صرامة وقوة.

كما شملت الحركة، نقل اللواء نبيل عبادة من حكمدار الجيزة إلى مساعد وزير الداخلية لشرطة المسطحات المائية، وتولى اللواء مصطفى عصام نائب مدير أمن الجيزة لقطاع أكتوبر السابق منصب حكمدار الجيزة.

كما تم تصعيد اللواء هاني سعيد نائب مدير الحماية المدنية بالجيزة إلى مدير الحماية المدنية بالجيزة، واللواء أسامة شعبان مدير الحماية المدنية بالجيزة إلى وكيل الإدارة العامة للحماية المدنية.

وتم نقل اللواء ناصر عبد القادر نائب مدير أمن الجيزة لقطاع الشمال إلى قطاع مصلحة السجون، والعميد طارق عبد العظيم مساعد فرقة الهرم إلى قطاع التفتيش بالوزارة، والعميد درويش حسين من مدير مباحث تنفيذ الأحكام بالجيزة إلى مدير مباحث مطروح، والعميد عبد الحميد أبو موسى من رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة إلى نائب مدير مباحث المنوفية.

وضمت الحركة إحالة كل من "اللواء مصطفى عناني نائب مدير أمن الجيزة لقطاع الجنوب، واللواء عصام العماري مدير إدارة تأمين المنطقة الأثرية، واللواء أحمد وهبة مدير إدارة تأمين أكتوبر، واللواء حسن الخولي، والعميد عصام فتحي مساعد مدير قطاع أكتوبر"، إلى المعاش.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق