ربة منزل تقيم دعوى طلاق ضد زوجها: «حياتي بقت مملة وروتينية»

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
"زهقنا من العيشة والروتين في زواجنا".. بهذه الكلمات بدأت سيدة في العقد الرابع من عمرها تروي تفاصيل إقامتها دعوى طلاق على زوجها.

وقالت "ع. ن" إنها تزوجت منذ 13 عاما وتعيش مع زوجها حياة روتينية تربي أبناءها وتعلمهم وتقوم بواجباتها كاملة لزوجها ولبيتها وتركت وظيفتها حرصا منها على الاهتمام بالبيت وطلباته رغم أن ذلك القرار كان صعب عليها.

تابعت: "طوال الـ13 عاما فقط أعيش كخادمة في البيت.. مفيش كلمة شكرا حتى تعبت من العيشة دي بصراحة.. لا يوجد جديد في حياتنا.. زوجي وأبنائي يكبرون وأنا كذلك هم ينجحون في حياتهم وأنا في مكاني أكبر فقط في العمر".

وقالت: "طبعا بفرح علشان بشوف ولادي بيكبروا قدامي بس حاسة أن في حاجة جوايا مكسورة.. حاولت كثيرا الحديث مع زوجي لكي يشاركني فيما أفكر به بأن أقوم بمشروع فمعظم وقتي اجلس بمفردي في البيت أشغل به وقت فراغي ولكنه تجاهل حديثي فهو منذ فترة يتجاهلني يأتي البيت يأكل وينام فقط لا يتكلم معي وهذا ما يضايقني أكثر".

وأضافت: "كل شيء أصبح مملا في حياتي حتى عملي لم أستطع أن أعود إليه وزوجي رافض أي شيء أقوم به.. عايزني اقعد ساكتة لحد ما أموت من كتر الصمت والملل.. أريد أن أفعل شيئا جديدا أملأ وقت فراغي أجدد حياتي كي أستطيع أعطي بيتي التفاؤل والراحة ولكن لا أحد يساعدني فاضطرت للجوء إلى الطلاق.. زهقت من العيشة دي".

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق