كثافات مرورية مرتفعة في كل محاور القاهرة

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
شهدت محاور وميادين القاهرة صباح اليوم الأربعاء، ظهور كثافات مرتفعة وتكدس مرورى للسيارات وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية لملاحظة حركة المرور ونشر الأوناش لرفع أي أعطال وحوادث تقع أعلى المحاور بناءً على تعليمات اللواء علاء متولى، مدير المرور.

وظهرت كثافات مرورية بمحور الثورة في الاتجاهين للقادم من طريق السويس الصحراوى حتى مدينة نصر وفي الاتجاه الآخر، كما تباطأت حركة السيارات بمحور المشير طنطاوى للقادم من التجمع حتى مناطق القاهرة وبمحور الكورنيش ظهرت كثافات مرتفعة، وكذلك الأمر بالنسبة لنفق الأزهر للمتجه من صلاح سالم وحتى ميدان الأوبرا وانتقل رجال المرور إلى المكان لتصفية الكثافات.

وشهدت محاور مدينة نصر كثافات مرتفعة في شارع الطيران ومكرم عبيد ومحور النصر للقادم من مدينة نصر حتى مطلع كوبرى 6 أكتوبر وكذلك الأمر للمتجه من مناطق شرق القاهرة حتى وسط المدينة وتكدست حركة السيارات بشارع مصطفى النحاس وبامتداد رمسيس وصولا إلى مدينة نصر.

وظهرت كثافات مرورية مرتفعة بمحور صلاح سالم في الاتجاهين أمام المتجه من العروبة إلى المطار، وكذلك الأمر للمتجه من الطيران حتى مطلع كوبرى 6 أكتوبر بسبب زيادة الأحمال وحركة الأتوبيسات الخاصة بنقل الموظفين التابعين للأجهزة الموجودة أعلى محور العروبة، ويفضل توجه سائقي السيارات إلى محور النصر باتجاه مطار القاهرة للإلحاق برحلات الطيران، كما تسبب عطل في أتوبيس نقل عام أعلى كوبرى السيدة عائشة في ظهور كثافات مرورية المتجه من القلعة ومجرى العيون حتى شارع صلاح سالم.

وتكدست حركة السيارات أعلى كوبرى 6 أكتوبر بسبب زيادة الأحمال أعلى الوصلة المعلقة حتى رمسيس وللمتجه من مناطق وسط القاهرة حتى مدينة نصر، وكذلك الأمر بمنطقة الكورنيش في الاتجاهين بمنطقة المعادي وصولا إلى مناطق القاهرة والعكس وأمام ماسبيرو ووزارة الخارجية نتيجة دخول الموظفين التابعين للمبنيين، وكذلك الأمر أمام القادم من المعادي من مطلع الملك الصالح وأثر النبى حتى بداية شارع قصر العيني وأمام معهد الأورام بالكورنيش. 

ونصحت إدارة مرور القاهرة بالتوجه إلى المسطحات الأرضية بدلا من الكبارى لحين تصفية الكثافات، كما تشهد باقى المحاور الرابطة بين محافظتى القاهرة والجيزة كثافات عالية، ونصحت إدارة المرور بتعديل أي مسارات لقائدى السيارات.

وتكدست حركة السيارات بسبب التحويلات المرورية بمنطقة الزمالك، وسط تدعيم الطريق بالعلامات الإرشادية والحواجز الحديدية منعًا لظهور أي كثافات مرورية وينصح بالتوجه إلى الشوارع والطرق البديلة التي حددتها إدارة المرور، كما ظهرت كثافات مرورية عالية بطريق الأوتوستراد بمنطقة بين الجبلين بسبب أعمال إنشاء كوبري بالطريق الدائرى الأوسطى ونفس الأمر بكورنيش المعادى وشارع النصر وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية والأوناش لرفع أي معوقات مرورية بالطريق وملاحظة حركة السيارات.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق