حبس شخصين لاتهامهما بالشروع في قتل جارهما بالشرقية

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أمرت النيابة العامة بالشرقية بإشراف المستشار ياسر هندي، المحامي العام لنيابات جنوب، بحبس المتهمان "عبدالفتاح.ع. أ" 65 عاما فلاح ونجله "محمود" 37 عاما، 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامهما بالشروع في قتل جارهما وحيازة أسلحة نارية دون ترخيص بمركز منيا القمح.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من مستشفى الزقازيق الجامعى بوصول "ربيع.ص.ال" (27 عاما- عامل زراعي) ومقيم في منطقة بني هلال التابعة لمركز منيا القمح مصابا بطلق ناري بالصدر وحالته مستقرة "ادعاء تعدٍ من آخرين".

وبانتقال الأجهزة الأمنية وسؤاله، اتهم كلا من "عبدالفتاح. ع. أ" 65 عاما فلاح ونجله "محمود" 37 عاما فلاح بالتعدى عليه بالضرب بسلاح ناري كان بحوزتهما، مما أدى إلى حدوث إصابته وذلك بسبب خلافات الجيرة بين شقيقه والمتهمين.

وتمكن ضباط مباحث مركز شرطة منيا القمح من ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وضبط بحوزتهما 2 سلاح ناري عبارة عن فرد خرطوش محلي الصنع و5 طلقات لذات العيار وفرد روسي محلي الصنع و9 طلقات لذات العيار بإرشاد المتهم الثاني.

وتم التحفظ على المتهمين والأسلحة النارية تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق