زحام مروري في كافة ميادين ومحاور القاهرة

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
شهدت محاور وميادين القاهرة خلال الذروة الثانية للزحامات المرورية ظهور كثافات مرتفعة وتكدس مرورى بمعظم المحاور الرئيسية وسط انتشار الخدمات المرورية للعمل على تصفية الكثافات.

ومن هذه المحاور: محور الأوتوستراد بسبب عملية غلق الطريق ما قبل منطقة بين الجبلين منعا للزحام المروري، وذلك في الاتجاه القادم من المعادى وفى طريقه إلى منطقة 15 مايو، وفتح الاتجاه الآخر ليكون اتجاهين لحركة السيارات بسبب إنشاء كوبرى تقاطع الدائرى الأوسط وشارع النصر في تقاطعه مع الأوتوستراد مما تسبب في ظهور كثافات مرتفعة بالطريق.

كما تسببت التحويلات المرورية بمنطقة وسط القاهرة في ظهور كثافات مرتفعة لحركة السيارات للمتجه من شارع 26 يوليو حتى محيط منطقة دار القضاء العالى، وجميع الشوارع التي أجريت بها تحويلات مرورية سواء نفق الأزهر حتى شارع 26 يوليو أو منطقة الإسعاف، وبشارع عماد الدين ثم شارع رمسيس، أو شارع شريف أو شارع طلعت حرب، وصولا إلى ميدان التحرير، وشهد نفق الأزهر كثافات مرتفعة للمتجه من ميدان الأوبرا حتى صلاح سالم والعكس.

كما تسببت ظهور 3 حفر أعلى كوبرى أكتوبر في وجود حالة من الزحام المرورى المتكرر أعلى الطريق للمتجه من مدينة نصر حتى ميدان رمسيس والعكس، لقيام أصحاب السيارات بالتهدئة، كما ظهرت كثافات مرتفعة للمتجه من مناطق شرق القاهرة حتى مناطق الجيزة والعكس بسبب زيادة الأحمال على الطريق.

وشهد محور الثورة كثافات مرورية مرتفعة وصولًا إلى طريق السويس الصحراوى، ويفضل التوجه إلى محور المشير طنطاوى، وتوجد كثافات مرتفعة بمحور صلاح سالم في الاتجاهين وكذلك الأمر بكورنيش النيل، وتوجد كثافات مرورية للمتجه من حلوان وصولًا إلى مناطق وسط القاهرة وشارع لطفى السيد من العباسية وصولًا لرمسيس وأحمد سعيد من الفردوس وصولًا إلى حدائق القبة.

وظهرت كثافات مرورية أعلى كورنيش المعادى للمتجه من المعادى وصولًا إلى مناطق وسط البلد وتباطأت الحركة المرورية في الاتجاه العكسى، وكذلك الأمر بمحور الأوتوستراد كثافات مرتفعة بالاتجاه القادم من حلوان، وكذلك الأمر من أبراج النيل إلى وسط القاهرة بكثافات مرورية من الاتجاهين وكثافات مرورية أخرى من وسط القاهرة إلى الدائرى ومنه إلى المعادى حتى حلوان وبنزلات المنيب والأوتوستراد أعلى الدائرى اتجاه كورنيش النيل.

كما شهد كوبرى 15 مايو كثافات مرورية مرتفعة في الاتجاهين للقادم من وسط القاهرة وصولًا إلى شارع جامعة الدول العربية، ومن سفنكس وصولًا إلى أحمد عرابى وكذلك الأمر للمتجه من كوبرى عباس والجلاء للمتجه من الجيزة وصولًا إلى القاهرة والعكس، وبكوبرى الجامعة للمتجه من القاهرة إلى الجيزة وبميدان التحرير وامتداد رمسيس حتى غمرة.

كما شهد محور الشهيد كثافات مرتفعة للمتجه من مدينة نصر حتى التجمع وبمحور المشير طنطاوى بسبب حادث مرورى في الاتجاه من مناطق القاهرة الجديدة حتى محور النصر، وتكرر الأمر بشوارع عباس العقاد ومكرم عبيد ومحور النصر من أمام المنصة حتى محور مصطفى النحاس وبأماكن غلق الإشارات بميدان رابعة العدوية وروكسى وأماكن متفرقة بمصر الجديدة.

كما ظهرت كثافات بشارع صلاح سالم والطيران بالتزامن مع خروج موظفي الجهازين المركزى للمحاسبات والإحصاء، وكذلك الأمر بكورنيش النيل أمام ماسبيرو بالتزامن مع خروج موظفى وزارة الخارجية ومبنى الإذاعة والتليفزيون، وتباطأت حركة السيارات للمتجه من نفق الميرغنى ومصر الجديدة، وكذلك الأمر أمام القادم من صلاح سالم باتجاه نفق الأزهر، وشهدت منطقة الأزهر والجمالية كثافات مرورية وبكوبرى الأزهر للمتجه من ميدان الأوبرا حتى حي الحسين.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق