بالأسماء.. القبض على 4 هاربين من سجن أجا بالدقهلية

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قبضت الأجهزة الأمنية بالدقهلية بالتنسيق مع رجال مباحث مركز شرطة ميت غمر على 4 سجناء عقب هروبهم من سجن مركز شرطة أجا المركزي بعد أقل من 48 ساعة من هروبهم.

كان اللواء أيمن الملاح مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية تلقى إخطارا الإثنين الماضي بإشارة من إدارة شرطة النجدة تفيد بتمكن أربعة محكوم عليهم جنائيًّا من الهرب من سجن مركز شرطة أجا.

وانتقل مدير الأمن وعدد من القيادات الأمنية لمكان البلاغ، وتم فرض كردون أمني حول المكان ونشر الأكمنة المتحركة والثابتة في محيط المنطقة، كما تم تشكيل فريق بحث لسرعة ضبط المتهمين الهاربين.

وبتكثيف الجهود والتحريات تمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة المقدم محمد حسيني رئيس مباحث مركز شر رئيس مباحث مركز شرطة ميت غمر من ضبط الهاربين، وهم (أحمد إبراهيم فتوح مقيم طنامل دائرة مركز أجا، ومحبوس على ذمة قضية شروع في قتل، وتم ضبطه بزراعات طنامل). 

كما تم ضبط محمد عادل علي الهواري ومقيم بالدبونية مركز ميت غمر، ومحبوس على ذمة قضية حيازة سلاح ناري دون ترخيص، ومحمود محمد العيسوي ومقيم كوم النور مركز ميت غمر ومحبوس على ذمة قضية اتجار في مواد مخدرة) تم ضبطهم داخل شقة بالزقازيق مركز الشرقية. 

وضبط الهارب الأخير هلال منصور هلال، مقيم بهنيا ديرب نجم شرقية ومحبوس على ذمة قضية شروع في قتل تم ضبطه من شقة بالعاشر.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق