فهد بن سلطان يطلع على مشروع النقل العام

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك أمس بمكتبه بالإمارة رئيس هيئة النقل العام د. رميح محمد الرميح بحضور وكيل إمارة منطقة تبوك محمد بن عبدالله الحقباني، ونائب ورئيس الهيئة للتخطيط م. عبدالرحمن الخلف، ومدير عام النقل بمنطقة تبوك م. مطلق الأسمر الشراري.

ورحب سمو أمير المنطقة برئيس هيئة النقل العام الذي قدم لسموه الدراسة التي ستقوم بها الهيئة والخاصة بمشروع النقل العام لمدينة تبوك، وورشة العمل التي تم تنفيذها اليوم بمدينة تبوك بمشاركة إمارة منطقة تبوك والأمانة وإدارة المرور وإدارة النقل والطرق بالمنطقة.

مؤكداً سموه على أهمية تنفيذ المشروع الذي يتوافق مع رؤية المملكة 2030 في ظل ما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو نائبه من دعم لقطاع النقل العام بالمنطقة. من جهة ثانية رأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك بمكتب سموه اجتماع الإدارات الحكومية الخدمية بحضور وكيل إمارة منطقة تبوك محمد بن عبدالله الحقباني ومديري الإدارات الحكومية والخدمية بالمنطقة. حيث تم استعراض المشروعات الجديدة التي تنفذ بالمنطقة وما وصلت إليه من نسب الإنجاز، مؤكداً سموه على أهمية مواصلة الأداء ومتابعة المشروعات بما يضمن تنفيذ هذه المشروعات في أوقاتها المحددة التي تخدم مصلحة المواطن تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو نائبه -حفظهما الله-. إلى ذلك استقبل سموه أبناء المهندس عبدالعزيز محمد العودة رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة تبوك سابقاً-رحمه الله- الذين قدموا شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة تبوك على مواساته وتعزيته في وفاة فقيدهم. وكان سمو أمير منطقة تبوك رئيس مجلس التنمية السياحية دشن فعاليات مهرجان الورد والفاكهة في نسخته الخامسة، والذي يعتبر من أكبر المهرجانات السياحية بالمنطقة، وينظمه مجلس التنمية السياحي بالشراكة مع فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، وأمانة منطقة تبوك، وذلك بمتنزه الأمير فهد بن سلطان، بحضور وكيل إمارة منطقة تبوك محمد بن عبدالله الحقباني والمساعد للشؤون التنموية ناصر بن أحمد الخريصي.

المصدر جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق