فيصل بن خالد و منصور بن مقرن: مشروع البحر الأحمر خطوة نحو التقدم

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير أن مشروع البحر الأحمر، مشروع عالمي يعدّ نقلة نوعية في مسيرة السياحة بالمملكة وعلى مستوى السياحة في العالم، ويسعى إلى تحقيق رؤية المملكة 2030.

وأشار سمو أمير منطقة عسير إلى أن هذا المشروع يعكس توجهات حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، وثمرة من ثمرات جهود نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله-؛ لبناء المزيد من النهضة والتطور السياحي بالمملكة والذي يأتي كأحد المشروعات العملاقة لتواكب المستقبل الزاهر لهذه البلاد نحو المزيد من التقدم والازدهار في التنمية السياحية بالمملكة.

كما اعتبر صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير أن إطلاق نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، "رئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة"، لمشروع البحر الأحمر السياحي العالمي في المملكة، يعد واحداً من المشروعات العملاقة التي تنطلق لتواكب مستقبلاً مشرقاً لهذا الوطن الغالي، الذي يسير قُدمًا وبخطوات راسخة نحو التقدم والازدهار، وتجسيداً لتوجهات الدولة الطموحة في مسار التنمية والتطور في ظل العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه اللـَّه-.

من جهة أخرى استقبل سمو أمير منطقة عسير مدير جمعية المتقاعدين بمنطقة عسير سعيد بن عمران الأحمري يرافقه عدد من أعضاء الجمعية، والذي قدم لسموه عرضاً عن الخدمات التي تقدمها الجمعية للمتقاعدين.

إلى ذلك أجرى سموه اتصالاً هاتفياً بأسرة مدير جامعة تبوك د. عبدالعزيز العنزي -رحمه الله-، قدم من خلاله تعازيه لأسرة د. العنزي، داعيا المولى عزّ وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

الأمير منصور بن مقرن

المصدر جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق