كثافات مرورية أعلى المحاور والطرق الرئيسية بالقاهرة

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
شهدت محاور وميادين القاهرة صباح اليوم الخميس، ظهور كثافات متوسطة للسيارات وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية لملاحظة حركة المرور ونشر الأوناش لرفع أي أعطال وحوادث تقع أعلى المحاور، بناءً على تعليمات اللواء علاء متولى، مدير المرور.

وظهرت كثافات مرورية بكوبرى السواح بسبب إصلاح بالوعة صرف صحى، مما أدى إلى تباطؤ حركة السيارات للمتجه من شبرا الخيمة ومناطق القليوبية وصولا إلى ميدان السواح، كما تم فتح حارة مرورية لحركة السيارات لحين انتهاء عمليات الإصلاح وسط تمركز رجال المرور بمحيط الأعمال لتصفية الكثافات.

وظهرت كثافات مرورية بمحور صلاح سالم في الاتجاهين أمام المتجه من العروبة إلى المطار، وكذلك الأمر للمتجه من الطيران حتى مطلع كوبرى 6 أكتوبر؛ بسبب زيادة الأحمال وحركة الأتوبيسات الخاصة بنقل الموظفين التابعين للأجهزة المتواجده اعلي محور العروبة، ويفضل توجه سائقى السيارات إلى محور النصر باتجاه مطار القاهرة للإلحاق برحلات الطيران. 

وتباطأت حركة السيارات أعلى كوبرى 6 أكتوبر بسبب زيادة الأحمال أعلى الوصلة المعلقة حتى رمسيس وللمتجه من مناطق وسط المدينة حتى مدينة نصر، وكذلك الأمر بمنطقة الكورنيش في الاتجاهين  بمنطقة المعادي وصولا إلى مناطق القاهرة والعكس وأمام ماسبيرو ووزارة الخارجية نتيجة دخول الموظفين التابعين للمبنيين، وكذلك الأمر أمام القادم من المعادي من مطلع الملك الصالح وأثر النبى حتى بداية قصر العيني وأمام معهد الأورام بالكورنيش. 

وتنصح إدارة مرور القاهرة بالتوجه إلى المسطحات الأرضية بدلا من الكبارى لحين تصفية الكثافات، كما تشهد باقى المحاور الرابطة بين محافظتى القاهرة والجيزة كثافات متوسطة ولا تنصح إدارة المرور بتعديل أي مسارات لقائدى السيارات.

وتستمر التحويلات المرورية بمنطقة الزمالك وسط تدعيم الطريق بالعلامات الإرشادية والحواجز الحديدية منعا لظهور أي كثافات مرورية وينصح بالتوجه إلى الشوارع والطرق البديلة التي حددتها إدارة المرور، كما تستمر أعمال إنشاء كوبرى بالطريق الدائرى الأوسطى بمحور الأوتوستراد وكورنيش النيل بالمعادى وشارع النصر وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية والأوناش لرفع أي معوقات مرورية بالطريق وملاحظة حركة السيارات. 

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة من وجودها اليوم الخميس، بالشوارع والميادين مع انتشار الخدمات المرورية بناءً على تعليمات اللواء علاء متولى، مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة، للعمل على إزالة أي أعطال مرورية أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة وتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التي يقصدونها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها وعدم التهاون مع مخالفي قواعد وآداب المرور.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق