نيابة بني سويف تحقق مع مجند أطلق النار على نفسه لرغبته في إنهاء خدمته

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تحقق نيابة بني سويف، بإشراف المستشار عماد على، المحامى العام للنيابات، مع "مجند" من قوة إدارة قوات الأمن، أطلق النار على نفسه، من سلاحه الميري، أثناء قيامه بتأمين محطة مياه الشرب بكورنيش النيل، رغبة منه في إنهاء خدمته، وأصيب بساقه اليسري ونقل إلى مستشفى بني سويف العام.

كان اللواء جرير مصطفى، مدير أمن بني سويف، قد تلقى إخطارا من اللواء ممدوح أبوزيد، مدير البحث الجنائى، يفيد بإصابة "محمد.ج. م. ع" 22 سنة، مجند من قوة إدارة قوات الأمن، ومقيم مركز مغاغة، محافظة المنيا، أثناء قيامه بتأمين محطة مياه الشرب بكورنيش النيل ببنى سويف.


وتبين من تحريات العميد خالد عبد السلام، رئيس البحث الجنائى، أن المجند معين خدمة تأمين برج محطة مياه الشرب، كورنيش النيل "من 6م : 10م" وبسؤال زميله "ح. م. ص" 21 سنة، أكد أنه شاهد المجند يطلق ثلاث أعيرة نارية من السلاح عهدته على قدمه أثناء تواجدهما بالخدمة، وأن المجند أطلق 3 طلقات من سلاحه استقرت الطلقة الثالثة في قدمه، وأنه لا يعانى من أي أمراض نفسية أو عصبية.

وأمر مدير الأمن بالتحفظ على السلاح، وهو عبارة عن بندقية آلية وخزنه بداخلها 22 طلقة و2 ظرف فارغ، وطلقة حية وتبين أن المجند أصاب نفسه لرغبته في إنهاء خدمته، وتحرر محضر بالواقعة، وأمر المستشار عماد على، المحامى العام لنيابات بنى سويف، بالتحفظ على المجند، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وظروفها.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق