حبس 3 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين ببني سويف

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قررت نيابة بني سويف، بإشراف المستشار عماد على، المحامي العام لنيابات المحافظة، حبس موجه بالتربية والتعليم ومدرس وطالب 4 أيام على ذمة التحقيقات، لضلوعهم في مشاجرة بين عائلتين بقرية بنى هارون، التابعة لمركز بني سويف والتي أسفر عنها مصرع شخص وإصابة 4 آخرين من طرفي المشاجرة.

كان اللواء جرير مصطفى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز بني سويف، يفيد بتلقيه بلاغًا بمشاجرة عائلتين بقرية «بنى هارون» التابعة لدائرة المركز ووجود متوفي ومصابين.

وبالانتقال والفحص والتحري تبين أن المشاجرة بين طرفين الأول عائلة العمارنة، منها: "محمد أحمد حسين" 59 سنة، موجه بالتربية والتعليم، مصاب بجرح قطعي بالرأس وشقيقه "حسن" 55 سنة، مدرس ونجله "عبدالرحمن" 22 سنة، طالب، جميعهم مقيمون قرية بني هارون.

وطرف ثاني، عائلة ياسين، منها: "محمود ياسين محمد" 55 سنة، عامل بشركة الكهرباء، لقي مصرعه متأثرًا بإصابته بنزيف داخلي، نتيجة التعدي عليه بآلة حديدية وأنجاله "محمد" 35 سنة، كهربائي و"أبوبكر" 32 سنة، عامل و"أحمد" 27 سنة، كهربائي، جميعهم مقيمون قرية بني هارون.

تم نقل المتوفي والمصابين لمستشفي بني سويف العام، وتبين من التحريات الأولية وأقوال المصابين وشهود العيان، أن المشاجرة بدأت بمشادة كلامية بين الطرفين بسبب خلافات الجيرة وقيام أحد الطرفين بسكب مياه على أحد أفراد الطرف الأخر، تطورت لمشاجرة، تعدي كل منهما على الآخر محدثين ما بهم من إصابات، نتج عنها مصرع الأول من الطرف الثاني نتيجة تعدي الثالث من الطرف الأول عليه بآلة حديدية.

تم ضبط طرفي المشاجرة وتبادلوا الاتهامات وتحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة، بإشراف المستشار عماد على، المحامي العام لنيابات بني سويف، قرر إخلاء سبيل الطرف الثاني وحبس الطرف الأول 4 أيام على ذمة التحقيقات.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق