إحالة صاحب العقار المتهم بتشويه جسد رضيع بـ«شاي مغلي» للجنايات

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
إحالت نيابة المرج، قضية اتهام صاحب عقار بتشويه جسد طفل رضيع بكوب شاي مغلي؛ بسبب خلافات مع والده على الإيجار، إلى المحاكمة الجنائية.

تعود تفاصيل الواقعة لتلقي قسم شرطة المرج بلاغا من "عمرو. م" والد المجني عليه يفيد باتهام "كمال السيد" صاحب المنزل، بتعريض حياة نجله "محمد" الذي لم يتجاوز شهوره الأولى من العمر للخطر، عن طريق سكب كوب شاي مغلي لمدة طويلة، على جسد الطفل. وذلك أثناء مناقشة والده مع صاحب العقار حول دفع إيجار المنزل، ليتفاجأ والد الطفل بانتقام صاحب العقار منه بتشويه نجله، في محاولة منه لإجباره على ترك منزله.

وباشرت نيابة المرج، التحقيق في الواقعة واستمعت لأقوال والد الطفل والذي قال إن خلافات بينه وبين "كمال السيد"، منذ فترة طويلة، حاول فيها المتهم الاعتداء عليه وعلى أسرته بتأجير بلطجية يقتحمون شقته لتخويفه لترك المنزل حيث إن صاحبه يرغب في تأجير المسكن إيجارا جديدا بمبلغ أغلى من الإيجار القديم الذي يدفعه والد الطفل المجني عليه.

وأضاف والد الطفل، أنه في يوم الواقعة حاول التحدث لصاحب العقار لإقناعه بإنهاء الخلافات ليتفاجأ برد فعل صادم من المتهم "كمال السيد" الذي سكب كوب شاي مغلي على جسد طفلة أمام عينه، وتوعده بأنه إذا لم يترك مسكنه سيصيب الأذى أسرته.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق