الخميس.. آخر موعد للتقديم على الابتعاث

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حددت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض آخر موعد للتقديم للابتعاث المعلمات وقائدات المدارس والمشرفات التربويات للتقديم على الابتعاث للدارسة في الخارج على 194 مقعدا لدرجتي الماجستير والدكتوراه يوم الخميس القادم 18/ 11/ 1438هـ.

وخصصت الوزارة للدراسة الماجستير 157 مقعدا، وللدكتوراه 37 مقعدا في 9 تخصصات رئيسية وهي 10 مقعد ماجستير و2 مقعد دكتوراه في تخصص تصميم التعليم، و10 مقاعد ماجستير و2 مقاعد دكتوراه في تخصص تقنيات التعليم، و10 مقاعد ماجستير و3مقاعد دكتوراه في الادارة التربوية وتشمل الجودة والتميز في التربية، والقيادة التربوية، والتخطيط والاشراف التربوي. و24 مقعد ماجستير و5 دكتوراه في مجال التربية الخاصة في مجال العوق السمعي والبصري والفكري والتوحد وصعوبات التعلم. و4 مقاعد ماجستير للموهوبين، و28 ماجستير و5 دكتوراه في مجال القياس والتقويم التربوي، و15 ماجستير و3 دكتوراه لتدريس اللغة الانجليزية، و20 ماجستير و8 دكتوراه في تخصص مناهج وطرق تدريس، و5 ماجستير، و2 مقعد للدكتوراه للارشاد والتوجيه النفسي. و25 مقعد ماجستير، و3 مقاعد دكتوراه في تخصص رياض الأطفال.

وحددت الوزارة من ترغب الترشيح فعليها رفع طلبها وجميع مستنداتها إلكترونيا على إيميل قسم الدراسات والابتعاث وتكون في ملفات في مجلد واحد مضغوط بصيغة بي دي اف.

المصدر جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق