«منشآت» وكلية الأمير محمد بن سلمان توقعان اتفـاقـية لإعـداد قــادة الأعمال

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وقعت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة برعاية وزير التجارة والاستثمار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة د. ماجد بن عبدالله القصبي أمس الأول اتفاقية تعاون مع كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال، لتعزيز التعاون الإستراتيجي، ودعم تحقيق مستهدفات برنامج التحول الوطني 2020 وتجسيد رؤية المملكة 2030م، والإسهام في تعزيز إمكانات الهيئة وإثراء مساهمتها في دعم قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة السعودي.

ووقع الاتفاقية محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة مستشار وزير التجارة والاستثمار د. غسان السليمان، وعميد كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال د. نبيل كوشك، وذلك في مقر الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بجدة، وتقوم بمقتضاها الكلية بتطوير تقرير المرصد العالمي لريادة الأعمال بالتعاون مع بابسون العالمية، والإسهام في عددٍ من الدراسات والبحوث العلمية.

وقال د. غسان السليمان: "تعد كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال كلية التعليم العالي الأهلية الأولى في مجال ريادة الأعمال على مستوى المملكة، ونحن فخورون بأن نوحد جهودنا مع هذا الكيان الأكاديمي المرموق للإسهام في تجسيد رؤية 2030 التي تسعى من خلالها الدولة إلى تنويع مصادر الدخل".

من جهته أعرب د. نبيل كوشك عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية المهمة مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، التي تفتح آفاقاً جديدة لرواد وشباب الأعمال، وتمكننا من الإسهام في تأسيس جيلٍ جديدٍ من القادة المؤثرين في المملكة، وإتاحة الفرصة لهم ليطوروا مهاراتهم وإمكاناتهم، وإعدادهم ليكونوا قادرين على الإسهام بشكلٍ فاعلٍ في تنمية الاقتصاد الوطني وفقاً لمستهدفات تطوير قطاع التعليم العالي بحلول العام 2020م.

المصدر جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق