ربة منزل بمحكمة الأسرة: «زوجي بيخوني كل يوم وبيقولي فيها إيه»

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تتكدس محاكم الأسرة بقضايا الطلاق والخلع بسبب الخيانة الزوجية التي تعتبرها السيدات بمثابة فسخ تلقائي لعقد الزواج.

وقالت "ن. ك"، ربة منزل، أمام محكمة الأسرة:" تزوجت منه منذ أكثر من 10 سنوات.. ولاحظت أن زوجي يسهر كثيرا خارج المنزل وبعض الأحيان يأتي بعد يومين إلى البيت وعندما أساله يهرب من الإجابة".

وأضافت: "قررت أن أراقبه لفترة من الوقت حتى أعلم أين يذهب ومع من وبالفعل اكتشفت ما كنت احاول الهرب منه وهو خيانة زوجي ولم يخونني مع امرأة واحدة بل أن كل يوم مع امرأة مختلفة لم احتمل ما رأيته بعيني ذهبت إلى المنزل أبكي فقط من الصدمة ولكن الصاعقة الأكبر لدى كانت عند مواجهته بما عرفته فلم ينكر بل قال لي: وفيها ايه أخون بدل ما اتجوز واجبلك ضرة.. وكانت هذه الكلمات بمثابة صفعة على وجهي وخاصة عندما رفض الطلاق فقررت الذهاب للقضاء لأقيم دعوى خلع ضده".

وقالت سيدة أخرى بمحكمة الأسرة: "الجيران قالوا لي الحقى جوزك مقضيها مع الستات"، وتابعت: "عندما سمعت هذا الكلام سألته عن ذلك ولكنه انكر قائلا: ياحبيبتي بيكدبوا عليكي متصدقيش حد.. مما جعلني صامتة أمام حديثه ولأنني خائفة على الأولاد قررت أن أصدقه مع أنني كنت أشك فيه".

وتابعت: "أخذت حديثه على محمل الشك ولكن لأجل أولادي تعايشت مع الموقف وأكملت حياتي مره أخرى وسط نظرات الناس مثل السهام في جسدي على أنني صمت رغم حديثهم عنه بأنه خائن ".

وقالت:" انا كمان حاسة بس زي أي ست مش عايزه بيتي يتخرب ومكنتش شفت بعيني لحد ماشفت وهو بيخوني ساعتها مقدرتش احتمل المنظر ".

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق