اعترافات المتهمين بسرقة 605 آلاف جنيه من «الشرقية للدخان»

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اعترف المتهمون الخمسة بسرقة 605 آلاف جنيه من شركة الشرقية للدخان، بتفاصيل ارتكابهم لجريمتهم أمام رجال مباحث أكتوبر، حيث قرر المتهم الأول (أمين مخازن بالشركة) بمعرفته بمواعيد نقل المبالغ المالية من الشركة عمله ولمروره بضائقة مالية عقد العزم على سرقتها، وفى سبيل ذلك اتفق مع الثاني الذي استعان بباقى المتهمين.

وتابع المتهمون، أنهم تقابلوا يوم الحادث ما عدا المتهم الأول واستقلوا سيارتين ملاكي، وتوقفوا بالقرب من مخزن الشركة، وعقب اتصال الأول بهم هاتفيا بتحرك سيارة الشركة قاموا بتتبعها وأطلق أحدهم عيار ناري من طبنجة كانت بحوزته صوب الإطار الأمامى للسيارة وتمكنوا من إيقافها، واستولوا على المسروقات وفروا هاربين، واقتسموا المبلغ فيما بينهم.

وبإرشادهم أمكن ضبط 154 ألف جنيه، وأضافوا أن باقى المسروقات والسلاح الناري بحوزة المتهمين الهاربين.

وكان قسم شرطة ثانى أكتوبر تلقى بلاغا يفيد بقيام مجهولين يستقلون سيارة ملاكى باستيقاف سيارة تابعة للشركة الشرقية للدخان، واستيلائهم على مبلغ 605 ألف الجنيه (ملك الشركة) وفروا هاربين.

وبتشكيل فريق بحث موسع تبيين أن وراء ارتكاب الواقعة 7 أشخاص وهم (ح. م) أمين مخازن بالشركة، (م. ح) شهرته "سوسو" وسابق اتهامه في 8 قضايا، و(ح. ا) عاطل، و(ا. ح) عاطل وسابق اتهامه في عدة قضايا، و(ف. م) مالك مقهى، و(م. ح) وشهرته "سراج" هارب من تنفيذ أحكام.

وبتقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط 5 متهمين وبحوزة أحدهم بندقية خرطوش، وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقى مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق