ضبط المتهم الرئيسي في سرقة مكتب بريد بسوهاج

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تمكنت الأجهزة الأمنية بالإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، اليوم الأحد، من القبض على المتهم الرئيسي في سرقة 135 ألف جنيه، من داخل مكتب بريد بسوهاج.

كان قسم شرطة دار السلام تلقى بلاغا من «ر ب»، 43 سنة، موظف بمكتب بريد، بتعرضه لواقعة سرقة مبلغ مالي وقدره 135 ألف جنيه، من مكتب البريد مقر عمله.

وبالفحص المبدأي، تبين أنه عقب قيام المبلغ بغلق المكتب بعد انتهاء مواعيد العمل الرسمية، فوجئ بقيام شخصين بطرق الباب الجانبي للمكتب، وادعيا أنهما حضرا للتفتيش على المكتب، وعقب دخولهما قاما بمغافلته وسرقة المبلغ المالي، وفرا هاربين مستخدمين سيارة ملاكي، لا يعلم بياناتها.

وشكلت الأجهزة الأمنية فريق بحث توصلت جهوده أن وراء ارتكاب الواقعة «و. م»، 33 سنة، «ى. م»، 30 سنة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط السيارة المستخدمة في الواقعة، والتي قام المتهم الأول باستئجارها من أحد معارض السيارات صباح يوم الواقعة، تم استهداف منزل المتهم الأول، وتم العثور على مبلغ مالي وقدره 100 ألف جنيه.

وبعرض صور المتهمين على المجنى عليه تعرف عليهما وقرر أنهما وراء ارتكاب الواقعة، كما أضاف أن السيارة المضبوطة هي المستخدمة في الواقعة، وأمر اللواء قاسم حسين، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات بتحرير عن ذلك محضر ملحق بالمحضر الأصلي، والعرض على النيابة العامة.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق