بالفيديو.. الداخلية تكشف كذب الإخوان بتعذيب شاب بطريق «القاهرة - الفيوم»

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كشفت وزارة الداخلية، كذب ادعاءات الإخوان بتعذيب شاب وإلقائه في الصحراء بطريق "القاهرة - الفيوم"، وتبين أن تجار مخدرات وراء ارتكاب الواقعة بعدما اعترف الجناة بالحقيقة.

واعترف الـ3 متهمين، بأنهم حال قيامهم بالتردد على منطقة المقابر بطريق القاهرة - الفيوم بدائرة قسم ثالث أكتوبر بالجيزة لشراء المواد المخدرة من بعض الأشخاص "محددين" بالمنطقة، طلبوا منهم إلقاء المجني عليه الذي كان على قيد الحياة في حالة إعياء شديد "مجرد من ملابسه" وبه آثار ضرب، بالطريق الصحراوي بالقرب من إحدى نقاط الإسعاف على الطريق، حيث تركوه على طريق "القاهرة ـــ الفيوم".

وأضاف "شريف. أ" كهربائى، المتهم الثاني، أنه حال تواجده وآخر بمنطقة المقابر شاهدا شخصين "محددين" بالمنطقة، يتعديان بالضرب بسوط على المجني عليه وتجريده من ملابسه، وطلبا منهما أن يصطحباه بسيارتهما إلى أقرب نقطة إسعاف عقب أن ساءت حالته، حيث ألقياه بصندوق السيارة وتركوه حيًا في المكان المعثور عليه.

كان اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، كلف بتشكيل فريق بحث من الأجهزة الأمنية بالفيوم بالاشتراك مع قطاع الأمن العام لكشف غموض وملابسات واقعة العثور على جثة لأحد الأشخاص بالعقد الثالث من العمر مجردًا من ملابسه بطريق القاهرة - الفيوم بدائرة مركز طامية بمديرية أمن الفيوم، وبها آثار لسحجات وكدمات متفرقة.

وتوصلت الجهود إلى تحديد هوية جثة المعثور عليه وتبين أنه يدعى ثروت سامح السيد أحمد، طالب ومقيم بدائرة أكتوبر بالجيزة، وأنه دائم التردد على منطقة المقابر بطريق القاهرة-الفيوم بدائرة قسم ثالث أكتوبر بالجيزة لتعاطي المواد المخدرة.

كما توصلت التحريات إلى شهود رؤية أكدوا قيام عدد من الأشخاص يستقلون سيارة نقل تحمل أرقام (ف ن أ 9927) بترك المجني عليه في حالة إعياء شديدة بمكان العثور عليه، وتبين أنهم "أحمد م. ف" سائق، و"شريف أ. إ" كهربائي، و"أحمد ر. م" عامل، سبق اتهامه في 13 قضية "سرقة – سلاح – مخدرات"، و"رجب ع. م" سايس، و"محمود ع. أ" وشهرته "شفاعة" عاطل، سبق اتهامه في 7 قضايا "سرقة – سلاح - مخدرات"، وجميعهم مقيمين بدائرة مركز سنورس بالفيوم.

وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة الأمنية اللازمة ضبط الأول والثاني والثالث والسيارة المستخدمة في الواقعة.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق