بالفيديو.. مدير السجون يكشف تجهيزات الأتوبيسات المكيفة للسجناء

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قال اللواء محمود خلاف، مدير الإدارة العامة لمنطقة السجون المركزية، إنه تم تزويد السجون بأتوبيسات متطورة بدلًا من سيارات الترحيلات الحديدية القديمة.

وأضاف اللواء محمود خلاف، أن أتوبيسات نقل السجناء، تتولى تأمينها سيارة من الخلف، وأخرى من الأمام فضلا عن سيارة إسعاف مرافقة للقوة الأمنية تحسبا لأى حالة طارئة، مشيرًا إلى أن الأتوبيسات تحتوى على كافة وسائل التأمين والرعاية للسجناء.

وأوضح مدير الإدارة العامة لمنطقة السجون المركزية، أن القطاع بصدد تنفيذ خطة مرحلية لتحديث منظومة نقل المسجونين بأحدث وسائل التأمين التي تراعى آدمية المسجونين، موضحًا بأنه تم تنفيذ أول مأمورية ترحيل لعدد من المساجين من منطقة سجون طرة إلى منطقة سجون وادى النطرون بواسطة هذه الأتوبيسات.

وأشار إلى أن القطاع جهز عنابر بمستشفى منطقة سجون وادى النطرون لذوى الاحتياجات الخاصة مجهزة لاستقبال كافة الحالات الخاصة وتقديم الرعاية الصحية والطبية لهم، يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على استمرار أطر التطوير والتحديث في شتى مجالات العمل الأمني، لا سيما في مجال احترام مبادئ حقوق الإنسان، وحرص قطاع السجون على تطبيق مفاهيم السياسة العقابية الحديثة بأسلوب متطور، وتوفير كافة أوجه الرعاية لنزلاء السجون خاصة الرعاية الطبية للمرضى وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق