حجز النطق بالحكم في «اقتحام قسم شرطة ملوي» لـ29 أغسطس

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
حجزت المحكمة العسكرية المنعقدة، اليوم الأحد، بمحافظة أسيوط، قضية اقتحام قسم شرطة بندر ملوي للحكم في جلسة 29 أغسطس الجاري، وفق دفاع المتهمين.

وقال الدفاع أن المحكمة استمعت اليوم إلى مرافعة الدفاع عن 4 متهمين في القضية، التي تعود إلى 14 أغسطس 2013، تزامنا مع أحداث فض اعتصامي رابعة والنهضة.

وتعاد إجراءات محاكمة المتهمين أمام دائرة عسكرية بعد الحكم عليهم غيابيا بالسجن المؤبد 25 عاما، وتم القبض عليهم عقب إصدار الحكم الأول.

كما قررت ذات المحكمة تأجيل إعادة محاكمة 34 متهما في أحداث عنف بمركز ملوى إلى جلسة 13 من الشهر الجاري؛ للمرافعة.

 
وقال دفاع المتهمين أن المحكمة استمعت اليوم إلى أقوال المتهمين في 3 قضايا؛ الأولى تتعلق باقتحام متحف ملوى والمتهم فيها 21 متهما محكوم عليهم بالسجن المؤبد غيابيا في يناير الماضى، وتم القبض عليهم عقب إصدار الحكم.

والقضية الثانية تتعلق باقتحام مجلس المدينة والمتهم فيها 8 متهمين والثالثة تتعلق باقتحام قسم شرطة مركز ملوى والمتهم فيها 5 متهمين، والمتهمون جميعا صادر بحقهم أحكام بالسجن المؤبد غيابيا، منتصف العام الماضى وتم القبض عليهم وتعاد إجراءات محاكمتهم أمام دائرة عسكرية جديدة بتهمة التحريض على العنف وإثارة الشغب وتخريب منشآت شرطية وقضائية ابان احداث فض اعتصامى رابعة والنهضة والانتماء إلى جماعة محظورة.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق