إصابة 4 من أسرة واحدة في إطلاق عاطل النيران عليهم بالساحل

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على عاطل أطلق النار على ٣ أشقاء ونجل أحدهم لمنعهم من استلام شقتين ملكهم في الساحل.

وكان قسم شرطة الساحل تلقى بلاغا بوجود مشاجرة ومصابين أمام العقار بعزبة وهبة ـ دائرة القسم.

وبالانتقال أمكن تحديد وضبط طرفي المشاجرة وهم طرف أول "منير ك" موظف بشركة "مصاب برش خرطوش بالفخذين والبطن "و٢ من أشقائه ونجل أحدهما، وطرف ثاني "دنش ل" ربة منزل، و"أمير ح"، عاطل نجل المتهمة، وبحوزته سلاح ناري " فرد خرطوش عيار 12 مم" وطلقة من ذات العيار.

وبالفحص تبين وجود خلافات سابقة بين الطرفين بسبب نزاع حول ملكية شقتين بالعقار محل البلاغ قام الطرف الأول بشرائهما من مالك العقار "حمدي ع"، " زوج الخامسة " والمطلوب التنفيذ عليه في 5 أحكام حبس جزئي، صدر لصالح الطرف الأول قرار تمكين من المحكمة لاستلامهما، وأثناء توجههم لتنفيذ قرار المحكمة اعترضهم الطرف الثاني فحدثت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها السادس بإطلاق عيار ناري من السلاح الناري المضبوط بحوزته تجاه الطرف الأول محدثًا إصابتهم المنوه عنها قرين كل منهم.

وتمكن ضباط مباحث القسم من السيطرة على الموقف وضبط طرفي المشاجرة وبمواجهتهم أيدوا ما جاء بالفحص، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر بوابة فيتو

أخبار ذات صلة

0 تعليق