تجديد حبس المتهمين بقتل «شاب أبو حماد» 15 يوما للمرة الثانية

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح أبو حماد، اليوم الإثنين، تجديد حبس المتهمين في واقعة قتل شاب 15 يوما للمرة الثانية على ذمة القضية.

وكان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من العميد عصام هلال، مأمور مركز شرطة أبو حماد، بالعثور على جثة شاب ملقاة بطريق «عرب الفدان– المنشية»، وبالانتقال والفحص، تبين أن الجثة لأحمد علي صبرة، 21 عاما، وأنه تعرض لإطلاق نار من فرد خرطوش.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي بقيادة النقيب عمرو داود رئيس مباحث أبو حماد، بإشراف اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية السابق لضبط مرتكبي الواقعة.

وتبين أن الجناة كل من: "محمد. ح. ع" 21 عاما، مبيض محارة، و"سعيد. ص. أ" 21 عاما، يعمل في تجارة الأخشاب، والمتهمان مقيمان بأبو حماد، وفتاة تدعى "وفاء. أ. ب" 24 عاما، مقيمة بشبرا القاهرة، وأن الأخيرة سيئة السمعة، وكانت على علاقة بالضحية، وطلبت من المتهم الثاني استدراج المجني عليه للاستيلاء على هاتفه المحمول ماركة "آيفون 6"، وبيعه؛ لمرورها بأزمة مالية.

كما تبين أنه تم الاتفاق بينهما على مشاركة الأول ليقوم بدور الملثم القائم بالسرقة؛ لأن المجني عليه لا يعرفه، وأثناء حضور الضحية وجلوسه مع الفتاة وسعيد صديقه، خرجت طلقة دون تعمد إصابته، وتخلص الجناة من السلاح في ترعة مجاورة لأرض زراعية.

وبضبطهم أقروا بارتكاب الواقعة، وأرشدوا عن السلاح المستخدم في الجريمة، وتحرر المحضر اللازم، وبعرض المتهمين على النيابة العامة بإشراف المستشار ياسر هندي المحامي العام لنيابات جنوب أمرت بحبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات، ثم التجديد لهم في الميعاد القانوني، كما أمر بسرعة القبض على اثنين هاربين.

المصدر بوابة فيتو

أخبار ذات صلة

0 تعليق