ضبط تشكيل عصابي تخصص في السيارات بسوهاج

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تمكنت وحدة مباحث البلينا بسوهاج من إلقاء القبض على تشكيل عصابى من نجع حمادى بمحافظة قنا تخصص في السرقة بالإكراه واستيقاف السيارات والدراجات البخارية لسرقتها بالإكراه باستخدام أسلحة نارية، واتخذ من دائرة المركز مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

كان اللواء عمر عبدالعال مدير أمن سوهاج تلقى بلاغا من الرائد أحمد ماهر رئيس مباحث البلينا يفيد ضبط تشكيل عصابى وهم "مصطفى. أ. ج" 28 عاما عاطل ويقيم الساحل بمركز نجع حمادى وبحوزته مطواه، و"محمد. أ. م" وشهرته "فاصوليا"، 19 عاما عاطل، وبحوزته ترامادول، و"محمد.أ. ع"، 23 عاما عاطل، وبحوزته فرد محلي الصنع و4 طلقات، و"وحسام. ح. ح"، 21 عاما، عاطل، وبحوزته مقص حديدي، و"وليد. ع. أ" 29 عاما، عاطل، ومقيم بمركز نجع حمادى وبحوزته بندقية خرطوش.

جاء ذلك أثناء استقلالهم السيارة رقم 138375 ملاكى الدقهلية، وبمواجهة أفراد التشكيل أقروا أن سبب تواجدهم بالمنطقة استيقاف السيارات والدراجات البخارية المارة لسرقتها بالإكراه باستخدام الأسلحة النارية التي بحوزتهم.

وبالكشف جنائيا على المتهمين تبين أنهم مطلوبون في عدة قضايا سرقات بالإكراه بالإضافة إلى أنهم مطلوبون للتنفيذ عليهم في أحكام قضائية.

وتحرر المحضر بالواقعة رقم 4630-2017 إدارى البلينا، وجار العرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق