طبيبة «غزل»: وفاة الراقصة بسبب نزيف شديد بعد الإجهاض

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تواصل نيابة الهرم، التحقيق في واقعة وفاة الراقصة "غزل" داخل مستشفى خاص بمنطقة حدائق الأهرام، فجر يوم الخميس الماضي.

واستمعت النيابة إلى أقوال عدد من الأطباء لاستكمال التحقيقات في الواقعة، وقالت الطبيبة أميرة التي أجرت العملية للراقصة: إن "غزل" ذهبت إلى المركز الطبي وهي تعاني من نزيف شديد بسبب تعرضها لعملية إجهاض جنين، وكان برفقتها زوجها ووالدها.

وأضافت أن غزل تعرضت لمضاعفات فارقت الحياة على إثرها، لافتة إلى أنها توفيت بعد نصف ساعة من خروجها من غرفة العمليات، متأثرة بإصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية.

وتابعت أنه فور إبلاغ الزوج بوفاة غزل داخل غرفة العمليات توجه إلى قسم شرطة الهرم، وحرر محضرا في الساعة السادسة صباح الخميس الماضي، واتهم فيه مدير المستشفى وطبيب الجراحة و3 ممرضات بالإهمال الطبي والتسبب في وفاة زوجته أثناء إجراء عملية جراحية في الرحم.

وكانت نيابة الهرم برئاسة المستشار أحمد عطية، أمرت بإخلاء سبيل مدير مستشفى بمنطقة حدائق الأهرام، و3 ممرضات، بضمان وظيفتهم من سراي النيابة، وإخلاء سبيل "أميرة.ع" طبيبة بالمستشفى بكفالة مالية قدرها 20 ألف جنيه، بعد اتهامهم بالإهمال الذي تسبب في وفاة الراقصة "غزل" داخل المستشفى، عقب إجرائها عملية جراحية لتنظيف الرحم نتيجة تعرضها للإجهاض.

و أمرت نيابة الهرم تحت إشراف المستشار حاتم فاضل، المحامي العام لنيابات جنوب الجيزة الكلية، بانتداب الطبيب الشرعي لبيان سبب وفاة الراقصة.

يذكر أن الراقصة غزل لفظت أنفاسها الأخيرة، فجر الخميس الماضي، عقب إجراء عملية جراحية داخل مستشفى خاص بمنطقة حدائق الأهرام، واتهم الفريق الطبي المعالج بالإهمال والتسبب في وفاتها، كما أمرت النيابة بإرسال متحفظات الإجهاض إلى مصلحة الطب الشرعي، وتشكيل لجنة من وزارة الصحة للانتقال إلى المركز الطبي محل الواقعة؛ لبيان صحة التراخيص وسلامة المكان والأجهزة، وتبين عدم وجود ترخيص للمكان وأمرت النيابة بتشميع المستشفى واستكمال التحقيقات في الواقعة.

المصدر بوابة فيتو

أخبار ذات صلة

0 تعليق