المشدد 6 سنوات لعاطل يبيع الحشيش أمام مدرسة للبنات في بني سويف

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قررت محكمة جنايات بنى سويف، معاقبة "مهران ج" بالسجن المشدد لمدة ست سنوات وتغريمه خمسون ألف جنيه ومصادرة 9 قطع حشيش موجودة داخل علبة سجائر وسكين وهاتف محمول وألزمته بالمصروفات الجنائية.

وعقدت الجلسة برئاسة المستشار عماد نجدى، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد أحمد الدسوقي، وأحمد الفرارجى، ومحمد عبد البصير قرني، أمين سر المحكمة.

واستمعت المحكمة إلى شهادة النقيب إسلام عبدربه رمضان، معاون مباحث قسم بنى سويف، قائلا أن تحرياته السرية أسفرت عن قيام المتهم بحيازته واحرازه مواد مخدرة والاتجار فيها فاستصدر إذنًا من النيابة العامة لتفتيش شخصه ومسكنه وأثناء قيامه بالمأمورية وردت معلومة من مصدره السرى بتواجد المتهم بإحدى النواصى بمنطقة بنى سويف الجديدة أمام مدرسة الحديثة البنات وبحوزته مواد مخدرة.

وانتقلت على الفور قوة من الشرطة السرية وبوصوله شاهد المتهم خلال حديثه في هاتفه الجوال وباقترابي منه سمعت حديثه بقوله حصرًا لفظيًا ( أنا معايا حته حشيش سوبر تعالى جربها ) فأسرع على الفور وتمكنت من ضبطه وبتفتيشه عثر بين طيات ملابسه على علبة سجائر ماركة LM حمراء اللون وبفضها عثر بداخلها على 9 قطع بنيه اللون لجوهر الحشيش المخدر ومبلغ مالى وهاتف جوال وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط أقر بإحرازه للمخدر المضبوط بقصد الاتجار.

ووجهت المحكمة له تهم إحراز مخدر الحشيش في غير الأحوال المصرح بها قانونًا، وأحرز بغير ترخيص سلاح أبيض ( كتر) دون مسوغ من الضرورة الشخصية أو المهنية.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق