عبدالله بن بندر: نستقبل الحجاج دون تفرقة أو تمييز

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر نائب أمير منطقة مكة المكرمة نائب رئيس هيئة تطوير المنطقة أن المملكة جاهزة لاستقبال ضيوف الرحمن من كل بقاع العالم، مسخرة كافة الإمكانات لهم دون تفرقة أو تمييز.

ورفع الأمير عبدالله بن بندر في تصريح صحفي عقب تفقده أمس المشاريع التي تنفذها هيئة تطوير المنطقة في المشاعر المقدسة والهادفة للتسهيل على ضيوف الرحمن وتيسير رحلتهم الإيمانية خلال موسم حج العام الحالي، شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الأمين -يحفظهم الله- لاهتمامهم الدائم بكل ما من شأنه التيسير على حجاج بيت الله الحرام.

وأضاف سموه "أتقدم بالشكر لسمو وزير الداخلية وسمو سيدي مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، لمتابعتهم الدائمة وإشرافهم المباشر على أعمال الحج".

وتابع: "اليوم وقفت على 10 مشاريع نفذتها هيئة تطوير المنطقة بعد حج العام الماضي وانتهت ولله الحمد في فترة وجيزة لتكون جاهزة لموسم حج هذا العام، لتساهم مع غيرها من المشاريع الحيوية في خدمة ضيوف الرحمن بالشكل المطلوب".

من جهة أخرى رعى سمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة ملتقى جودة وسلامة الغذاء في الحج، الذي نظمته أمانة العاصمة المقدسة ممثلة في إدارة الجودة والتميز المؤسسي، وبحضور عدد من المسؤولين والخبراء ورؤساء مؤسسات الطوافة وأصحاب شركات الإعاشة والتموين والمهتمين بصناعة الغذاء.

نائب أمير مكة متفقداً مشروعات خدمة الحجاج

المصدر جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق