فهد بن سلطان: خدمة ضيوف الرحمن شرف عظيم

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك المشرف العام على أعمال الحج والعمرة بمنفذ حالة عمار أمس بمكتب سموه بالإمارة اجتماع لجنة الحج والعمرة بالمنطقة، بحضور وكيل إمارة منطقة تبوك محمد بن عبدالله الحقباني ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية ذات العلاقة.

وفي بداية الاجتماع أكد سمو أمير منطقة تبوك على حرص واهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو نائبه -حفظهما الله- والمتابعة المستمرة من سمو وزير الداخلية على تقديم أفضل الخدمات لزوار بيت الله الحرام القادمين عبر مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار وقال سموه: "خدمة ضيوف بيت الله شرف عظيم لنا جميعاً في المملكة وبلادنا ولله الحمد شرفها الله بوجود الحرمين الشريفين".

وأثنى سموه على الجهود التي تبذلها لجنة الحج والعمرة بالمنفذ والتي تقدم جميع التسهيلات والخدمات منذ افتتاح مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار في الخامس عشر من هذا الشهر وسط منظومة متكاملة من الخدمات والتجهيزات من جميع الجهات.

من جهة أخرى ترأس سمو أمير منطقة تبوك رئيس مجلس المنطقة أمس الجلسة الافتتاحية للدورة الثالثة لمجلس المنطقة للعام المالي 1438/1439هـ.

وناقش المجلس سير العمل في المشروعات المعتمدة حيث اطلع على التقارير الواردة من الجهات الحكومية في المنطقة المتضمنة الوضع الحالي للمشروعات التابعة لها ونسب الإنجاز، وأكّد سموه على مديري الأجهزة الحكومية بالاهتمام ومتابعة تنفيذ المشروعات من خلال حث المقاولين على سرعة إنجاز أعمالهم في الوقت المحدد، بعد ذلك ناقش المجلس التقارير الواردة للمجلس من جهات عدة ووجه حيالها اللازم.

كما ناقش المجلس الموضوعات المرفوعة له من أعضاء المجلس، وتدارس المجلس حاجة بعض المحافظات لبعض المرافق الحكومية، كما تناول المجلس المبادرات الوطنية التي قدمت للمجلس، كما تم بحث المجلس الموضوعات المدرجة على جدول أعماله واتخذ حيالها عدداً من القرارات.

المصدر جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق