كثافات مرورية بمحوري الثورة وصلاح سالم

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ظهرت كثافات مرورية بمحور الثورة في اتجاه طريق السويس، بسبب زيادة الأحمال مع تباطؤ حركة السيارات بمحور المشير طنطاوى المتجه من التجمع الخامس إلى مدينة نصر.

وانتقل رجال المرور إلى المكان لتصفية الكثافات، كما ظهرت كثافات بمحور الكورنيش المتجه من الأقاليم إلى شبرا وبشارع رمسيس للمتجه من غمرة إلى وسط القاهرة.

 وظهرت كثافات مرورية بمحور صلاح سالم في الاتجاهين أمام المتجه من العروبة إلى المطار، وكذلك الأمر للمتجه من الطيران حتى مطلع أكتوبر بسبب زيادة الأحمال وحركة الأتوبيسات الخاصة بنقل الموظفين التابعين للأجهزة المتواجدة أعلى محور العروبة ويفضل توجه سائقى السيارات إلى محور النصر اتجاه مطار القاهرة للإلحاق برحلات الطيران.

 

وتباطأت حركة السيارات أعلى كوبرى 6 أكتوبر بسبب زيادة الأحمال أعلى الوصلة المعلقة حتى رمسيس وللمتجه من مناطق وسط القاهرة حتى مدينة نصر وبمنزل العروبة، وكذلك الأمر بمنطقة الكورنيش في الاتجاهين بالمعادي وصولا إلى مناطق القاهرة والعكس وأمام ماسبيرو ووزارة الخارجية نتيجة دخول الموظفين التابعين للمبنيين، وكذلك الأمر أمام القادم من المعادي من مطلع الملك الصالح وأثر النبى حتى بداية قصر العيني وأمام معهد الأورام بالكورنيش.

ونصحت إدارة مرور القاهرة بالتوجه إلى المسطحات الأرضية بدلا من الكبارى لحين تصفية الكثافات كما تشهد باقى المحاور الرابطة بين محافظتى القاهرة والجيزة كثافات متوسطة ولا تنصح إدارة المرور بتعديل أي مسارات لقائدى السيارات.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق