مصرع تلميذ غرقا بالترعة الإبراهيمية في المنيا

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
لقي تلميذ بالمرحلة الابتدائية مصرعه غرقًا بترعة الإبراهيمية أثناء هربه من حرارة الطقس.

وكان اللواء ممدوح عبد المنصف حبيب، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، تلقى إخطارا من عمليات النجدة يفيد بالعثور على جثة طفل غريق بالترعة الإبراهيمية بقرية زهرة مركز المنيا، ونقلت الجثة لمشرحة مستشفى المنيا العام تحت تصرفات النيابة العامة، وتعرف أهله على جثته وأفادوا أنه "حازم ا. ص"، ١٠ سنوات، تلميذ بالصف الثالث الابتدائي ومتغيب منذ صباح أمس الخميس.

وكلفت النيابة العامة الدكتور هاني إسحق شحاتة مفتش صحة بندر ومركز المنيا بتوقيع الكشف الطبي على الجثة وبيان ما بها من إصابات وعما إذا كانت توجد ثمة شبهة جنائية طبية في الوفاة من عدمه.

وجاء في تقرير الطبيب مفتش صحة بندر المنيا بعد المناظرة والفحص أن الوفاة حدثت منذ أكثر من ٨ ساعات من تاريخ وساعة المناظرة الطبية.

ولفت إلى أن سبب الوفاة مطابقا لتحريات البحث الجنائي بواقعة غرق أثناء اللهو والسباحة بالترعة الإبراهيمية جنوب كوبري قرية زهرة.

وأوضح أنه بمناظرة الجثة تبين وجود أعراض إسفكسيا الغرق وفشل حاد بالتنفس مع نزيف من الأنف والفم بسبب ارتفاع ضغط المخ أحد الظواهر الفسيولوجية للغرق في المجاري المائية العذبة، كما أنه لا توجد إصابات ظاهرية حيوية ولا توجد شبهة جنائية طبية في الوفاة.

وتم إيداع الجثة بمشرحة مستشفى المنيا العام، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق