النيابة تصرح بدفن جثة طفل عثر عليه غريقا بترعة الإبراهيمية في المنيا

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أمرت نيابة مركز المنيا، تحت إشراف المستشار أسامة عبد المنعم المحامي العام لنيابات شمال المحافظة، بتصريح دفن لجثة "طفل"، عثر عليه غريقا بالإبراهيمية

جاء ذلك القرار بعدما أكد الدكتور هاني إسحق شحاته مفتش صحة بندر ومركز المنيا بتوقيع الكشف الطبي على الجثة، وبعد المناظرة والفحص، تبين حدوث الوفاة منذ أكثر من ٨ ساعات من تاريخ وساعة المناظرة الطبية، وأن سبب الوفاة مطابقًا لتحريات البحث الجنائي بواقعة غرق أثناء اللهو والاستحمام بالترعة الإبراهيمية جنوب كوبري قرية زهرة.

تلقى اللواء ممدوح عبد المنصف مدير أمن المنيا، إخطارًا من عمليات النجدة، يفيد العثور على جثة طفل غريق بالترعة الإبراهيمية، أمام قرية زهرة، وتم نقلها لمشرحة المستشفي العام، ثم حضر أهليته وتعرفوا على الجثة، وأفادوا أنه يدعى"حازم.ا. ص"، عمره ١٠ سنوات تلميذ بالصف الثالث الابتدائي، ومتغيب من صباح الخميس.

وأضاف تقرير مفتش الصحة، أنه بمناظرة الجثة تبين وجود أعراض إسفكسيا الغرق وفشل حاد بالتنفس مع نزيف من الأنف والفم بسبب ارتفاع ضغط المخ، وهو أحد الظواهر الفسيولوجية للغرق في المجاري المائية العذبة، كما أنه لا توجد إصابات ظاهرية حيوية، ولا توجد شبهة جنائية طبية في الوفاة.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق