خلاف على سهرة على ضفاف النيل وراء مصرع شاب في الجيزة

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بقيادة اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن، من ضبط 11 شخصا لاتهامهم بقتل شخص، بسبب خلاف على سهرة على ضفاف النيل بمنطقة الجيزة.

وكان قسم شرطة الجيزة تلقى بلاغا من شرطة النجدة بوجود جثة بنهر النيل بمنطقة جزيرة الدهب دائرة القسم.

بالانتقال والفحص والمعاينة، تبين قيام قسم الإنقاذ النهري بانتشال جثة شاب يبلغ من العمر 23 سنة، في حالة تيبس وبها جرح قطعي بالرأس وآخر بالشفتين وعثر بحوزته على مطواة وبقبضة يده اليسرى 2 طلقة خرطوش عيار 16 مم.

بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة، تبين حدوث مشادة كلامية بين طرف أول (محاسب، وشقيقه، وشاب آخر، وصاحب محل عصير، وطالب جامعي (أصدقاء الأول والثاني)، وبين طرف ثاني (صاحب محل ألعاب إلكترونية، 3 سائقين، حلاق) بسبب اعتراض الطرف الثاني على استضافة الأول لإصدقائهم ومنهم المتوفى للسهر على ضفاف النيل أمام مسكنهم، ومنذ يومين حضر الطرف الأول وبصحبتهم المتوفى للتشاجر مع الطرف الثاني وخلال المشاجرة أطلق المتوفى عيار خرطوش من سلاح كان بحوزته في الهواء مما دعى الطرف الثاني لرشقهم بالحجارة محدثين إصابة المتوفى فقام الطرف الأول، بالقفز بنهر النيل وتمكنوا من الخروج من النهر ما عدا المتوفى حيث جرفه التيار وغرق لعدم إجادته السباحة.

بتقنين الإجراءات، أمكن ضبط طرفي المشاجرة، وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة، تحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق