تفاصيل اعترافات «شبكة الترامادول» بالدقهلية

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تجرى النيابة العامة تحقيقا موسعا في واقعة ضبط شبكة تمريض مكونة من فنى تمريض وممرض وسائق تروج للترامادول بمحافظة الدقهلية ،عقب أن تمكنت قوات الأمن من ضبطها وبحوزتها كمية كبيرة من أقراص الترامادول.

تفاصيل الواقعة بدأت بتلقى اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية إخطارا من العميد أحمد خيرى مدير مباحث المديرية، بورود معلومات إلى ضباط مباحث مركز محلة دمنة تفيد قيام "إبراهيم ال ى س" 39 سنة فنى تمريض، ومقيم منطقة عزبة الشال بالاتجار في المواد المخدرة.

وعقب تقنين الإجراءات تم إعداد عدة أكمنة ثابتة ومتحركة أسفر أحدها عن ضبط المتهم وبحوزته 500 قرص لعقار الترامادول ومبلغ 700 جنيه، وبمواجهته اعترف بصحتها، وحيازته للأقراص المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من حصيلة تجارته غير المشروعة وبتطوير المناقشة اعترف بتحصله على تلك المضبوطات من "محمود ع ح" 26 سنة ممرض ومقيم كفر سعفان دائرة محلة دمنة.

وباستدراج الأخير تم ضبطه وبحوزته 2000 قرص مخدر لعقار الترامادول ومبلغ 950 جنيها، وبمواجهته اعترف بحيازته للأقراص المخدرة.

وبتطوير المناقشة اعترف بتحصله على تلك المضبوطات من كل من "محمد ا ص ق" 38 سنة سائق ومقيم شها، و"عبد المنعم ح ال ك" 50 سنة عامل ومقيم بقرية ديمشلت، وباستدراجهما بمعرفة المتهم الثانى لضبط ما بحوزتهما تم تحديد أحد الأماكن وتم إعداد كمين وضبطهم داخل سيارة أجرة وبتفتيشها عثر بداخلها على 8500 قرص لعقار الترامادول ومبلغ مالى 1650 جنيها.

بمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للأقراص المخدرة بقصد الاتجار، تم التحفظ على المضبوطات عبارة عن 11 ألف قرص ترامادول، وجار تحرير محضر بالواقعة.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق