جريمة شرف وراء اختفاء فتاة منذ عدة أشهر في الفيوم

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كشفت الأجهزة الأمنية سر اختفاء فتاة من عزبة الحبون التابعة لمركز سنورس في محافظة الفيوم، منذ عدة أشهر ولم يبلغ أهلها باختفائها، وتبين أن وراء اختفائها شبهة جنائية.

وكانت معلومات وردت إلى اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، تفيد باختفاء " آية ع ص س" 17 سنة ربة منزل، ولم يبلغ أهلها باختفائها وأن وراءها شبهة جنائية، وأثبتت التحريات صحة المعلومات.

شكل مدير الأمن على الفور فريق عمل من إدارة البحث الجنائي لمعرفة الحقيقة وراء اختفائها، بدأت بالتحري في محيط سكن المختفية، وتبين أنها كانت على علاقة آثمة بأحد الشباب وحملت منه سفاحا.

واصطحبها والدها إلى أحد الأطباء بالجيزة وأجهضها وفي طريق عودتهم حاول قتلها بمطواه قرن غزال إلا أنها ظلت على قيد الحياة حتى تم إسعافها وعادت إلى منزلها.

وفي شهر أبريل الماضي اختفت من جديد، وتبين أن وراء اختفائها عميها " ممدوح، وعمرو"، وعقب تقنين الإجراءات، تم إلقاء القبض عليهما، واعترفا بأنهما أوثقاها وكتما أنفاسها بقطعة من قماش حتى فارقت الحياة وتخلصا من جثتها في ترعة بمحافظة بني سويف، وجرفها التيار حتى مدينة العياط وتم استخراجها ولم يتم التعرف عليها لعدم وجود بلاغ سابق باختفائها، وتحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.

المصدر بوابة فيتو

أخبار ذات صلة

0 تعليق