القبض على 11 شخصا لسرقتهم شقة موظف بالشروق

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على 11 شخصا لسرقتهم 910 آلاف جنيه ومشغولات ذهبية من شقة موظف، بعد ظهور الثراء عليهم بمنطقة الشروق.

تلقى قسم شرطة الشروق بلاغا من حسام الدين فوزي، 46 سنة، موظف وباكتشافه كسر شرفة مسكنه بدائرة القسم وسرقة خزينة حديدية صغيرة الحجم بداخلها مبلغ مالي 910 آلاف جنيه، 16 جنيها ذهب، ومشغولات ذهبية "خاتم، غويشة"، وبعض الأوراق الخاصة، شاشة LED، وجهاز صب، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

وبالانتقال وإجراء المعاينة تبين وجود كسر شيش البلكونة، وبعمل التحريات وردت معلومات لفريق البحث مفادها ظهور بعض مظاهر الثراء والإصراف ببذخ على أشخاص من قاطني دائرة القسم، وبإجراء التحريات حول المشتبه فيهم أمكن تحديدهم وتبين أنهم وراء ارتكاب الواقعة وهم كل من كل من محمود. س، وشهرته "بيبو"، 20 سنة، عاطل، ومحمد. أ، وشهرته "براءة"، 17 سنة، عاطل، محمد.ح، وشهرته "حمامة، طالب، حازم.ف، 20 سنة، عاطل، وإسلام. ن، وشهرته "إسلام إكس" 21 سنة، ترزي، وصالح.ع، عاطل، وعبد الرحمن.أ، وشهرته "مطراوي"، 19 سنة، عاطل، وأحمد. إ وشهرته "طاطا" 22 سنة، عاطل، وطارق. ن، 20 سنة، عاطل، وعمر. ف، 20 سنة، عاطل، وطارق.ح، وشهرته "شحمة"، 19 سنة، ميكانيكي. 

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يترددون عليها أسفرت إحداها عن ضبطهم عدا الأخير.

وبمواجهتهم بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات أيدوها واعترفوا بارتكاب الواقعة، وأقر المتهمون من الأول إلى الرابع أنهم نظرًا لمرورهم بضائقة مالية وعلمهم بعدم تواجد المجني عليه بالشقة سكنه اختمرت في ذهنهم فكرة سرقتها وفي سبيل ذلك استعانوا بالمتهمين من الخامس إلى الثامن وتوجهوا للشقة محل البلاغ، وتمكنوا من تنفيذ مخططهم وسرقة محتوياتها بأسلوب "التسلق وكسر شيش الشرفة" باستخدام أجنة حديدية، بينما اقتصر دور المتهمين من الخامس إلى الثامن على تأمين الطريق ثم قاموا بتسليم الخزينة الحديدية المستولى عليها للمتهمين من التاسع إلى الحادي عشر، حيث قاموا بكسرها داخل ورشة الأخير "المتهم الهارب" والاستيلاء على محتوياتها والتخلص منها بمنطقة النعام دائرة قسم شرطة عين شمس، وتم بإرشادهم ضبط الخزينة، ومبلغ مالي 177.800 ألف جنيه من متحصلات الواقعة، كما تم بإرشادهم ضبط شاشة LED، وصب بعدد 2 سماعة المستولى عليها لدى عميلهم "سيئ النية" صدام حسين، 32 سنة، قهوجي، وأضافوا بقيامهم بالتصرف في المشغولات الذهبية بالبيع لأحد الأشخاص العاديين بمنطقة وسط البلد لا يمكنهم الإرشاد عنه وقيامهم بإنفاق باقي المبلغ المالي المستولى عليه في شراء دراجات بخارية ومشغولات فضية وملابس وأحذية رياضية وهواتف محمولة وضبط بإرشادهم 2 دراجة بخارية إحداهما ماركة دايون والأخرى ماركة فيسبا تقدر قيمتهما بمبلغ 36 ألف جنيه، ومشغولات فضية "4 سلسلة، إنسيال، 8 خواتم فضة، وملابس وأحذية رياضية، و8 هواتف محمولة ماركات مختلفة، جهاز باوربنك، كمية من الحشيش وزنت 210 جرامات، وإنفاقهم باقي المبلغ على التنزه ومتطلباتهم الشخصية وباستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمهم بالسرقة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق