مدير شرطة التموين: استمرار الحملات على الأسواق لضبط أسعار اللحوم

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اجتمع اللواء أنور سعيد، مدير الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، مع عدد من كبار تجار اللحوم وأعضاء شعبة القصابين للتنسيق حول آليات توفير اللحوم البلدية بالأسواق بالأسعار بمناسبة اقتراب عيد الأضحى.

وكشف مصدر أمني كواليس الاجتماع مؤكدا أن مدير الإدارة شدد على التجار ضرورة وجود تنسيق تام بين قوات مباحث الإدارة والإدارات الفرعية في المحافظات والتجار خلال العيد، وتوفير الخراف الحية للأضاحى وكذلك توفير اللحوم بالأسواق بالأسعار المناسبة.

وأوضح أن التجار خلال الاجتماع أكدوا إلتزامهم بتوفير اللحوم البلدية لجمهور المستهلكين بأسعار مناسبة وفقًا لسعر العرض والطلب.

وأشار المصدر إلى أن مدير الإدارة ناقش خلال الاجتماع مع التجار بعض المقترحات التي تم طرحها من جانب الحضور والتي يمكن أن تساهم في خفض سعر بيع اللحوم.

وأضاف المصدر أن مدير الإدارة أكد للتجار خلال الاجتماع أن هذه الجهود تأتي تنفيذا لتعليمات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية الذي شدد على ضرورة تفعيل الأداء الأمني لضبط الأسواق والسيطرة على الأسعار خاصةً السلع الإستراتيجية ومنها اللحوم وضمان مدى توافرها للمواطنين وإحكام الرقابة على الأسواق وفقًا لخطة الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة التي تتم بآليات ممنهجة تستهدف مصلحة المستهلك وتوفير متطلباته واحتياجاته الحياتية اليومية بالأسعار المناسبة.

وأشار المصدر إلى أن اللواء أنور سعيد أكد على جميع التجار والأعضاء الحاضرين للاجتماع، أهمية استمرار الحملات على الأسواق، مضيفا أن الإدارة تواصل جهودها في مراقبة وضبط تداول كافة السلع بالأسواق لمنع الممارسات الاحتكارية وضمان توافرها للمواطنين بأسعار مناسبة.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق