مشاجرة بين طالب وأفراد الأمن الإداري بجامعة المنصورة

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
شهدت جامعة المنصورة، اليوم السبت، مشادة بين طالب بالفرقة الرابعة بكلية الآداب، وأفراد الأمن بالكلية أثناء دخوله، وتعدى الطالب على الأمن مدعيا أنه يحمل الجنسية الفرنسية، وأنه كان بالكلية لتحويل أوراقه إلى جامعة السوربون.

تلقى اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، إخطارا يفيد ورود مذكرة من إدارة الأمن الإدارى بجامعة المنصورة، لقسم شرطة أول المنصورة، تتضمن حدوث مشاجرة بين، "حاتم.م.ص.أ."، 34 عاما، فرد أمن إدارى بجامعة المنصورة، مصابًا باشتباه كسر برسغ اليد اليمنى، و"علاء الدين.م.ع.ال."، 37 عاما، فرد أمن إدارى بجامعة المنصورة، مع و"سام.م.م.ال."، 24 عامًا، طالب بالفرقة الرابعة بكلية الآداب جامعة المنصورة، ومقيم شارع "الجلاء" مصابًا بخدوش بالرقبة من الجهة اليسرى.

وانتقلت قوة أمنية وبسؤال الطرف الأول اقرأ بدخول الطرف الثاني من بوابة كلية الآداب مسرعًا، وعند محاولة إيقافه، حدثت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى تعديه عليهما بالضرب بالأيدي وإحداث إصابة الأول.

وبسؤال الطرف الثانى أقر بأنه أثناء دخوله لمبنى الكلية لإنهاء إجراءات تحويله من جامعة المنصورة إلى جامعة "السوربون" بدولة فرنسا، اعترضه أفراد الأمن، واتهمهما بالتعدى عليه بالضرب وإحداث إصابته وتمزيق ملابسه.

وقال الطالب إنه يحمل الجنسية الفرنسية "لم يُقدم ما يُفيد ذلك"، وكُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 15124-2017 جنح القسم.

وبالعرض على النيابة العامة قررت إخلاء سبيل الجميع من ديوان القسم بضمان محل إقامتهم ما لم يكونوا مطلوبين لسبب آخر، وإرفاق التقارير الطبية الخاصة بالمصابين.

المصدر بوابة فيتو

أخبار ذات صلة

0 تعليق