التحقيق مع ربة منزل وابنتها وخطيبها بتهمة قتل «الأب الدجال» بالعياط

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
صرحت نيابة العياط بدفن جثة مبيض محارة عثر على جثته ملفوف حول رقبته حبل وملقاة بمصرف الدلالة بقرية بدسا في العياط، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، وتولت النيابة التحقيقات مع المتهمين.

وتبين أن الجريمة وراء ارتكابها ربة منزل وابنتها وخطيبها بعد أن اتفق الثلاثة على التخلص من الأب الذي اغتصب ابنته وأساء معاملة زوجته طوال سنوات ونشر شائعات عن زوجته وابنته وسوء سلوكهما فقاموا بخنقه وإلقاء جثته في مصرف.

كانت البداية بعثور الأجهزة الأمنية بالجيزة على جثة "سيد. ع. ع"، 49 سنة مبيض محارة ملفوف حول رقبته حبل أبيض اللون ملقاة بمصرف الدلالة بقرية بدسا بالعياط، فتم انتشالها وبإخطار اللواء هشام العراقي مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة أمر بسرعة إجراء التحريات اللازمة، وبإخطار النيابة العامة أمرت بنقلها إلى مشرحة زينهم وندب الطب الشرعي لتشريحها.

وشكل اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث لكشف ملابسات وغموض الجريمة وأسفرت التحريات وجهود البحث التي أجريت برئاسة العميد ناجي كامل رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة والعقيد علي عبد الرحمن مفتش مباحث جنوب الجيزة، أن وراء ارتكاب الجريمة كلا من زوجة المجني عليه وابنته وخطيبها.

وأشارت التحريات إلى أن المجني عليه كان سيئ السلوك واعتاد ترديد شائعات عن زوجته وابنته بممارستهما الرذيلة مقابل مبالغ مالية وأنه اعتاد معاملة زوجته بطريقة سيئة وإجبارها وابنته على إحضار الأموال له لتعاطي المواد المخدرة، فضلا عن ممارسته أعمال الدجل والشعوذة.

وأضافت التحريات أن القتيل اعتدى جنسيا على ابنته مما دفعهم لاتخاذ قرار بقتله والتخلص منه.

وأوضحت التحريات أن ابنة القتيل استعانت بخطيبها لمعاونتها ووالدتها في الجريمة فتوجه إلى مسكنهما بمدينة الصف يوم الجريمة ليلا والتفوا ثلاثتهم حول المجني عليه ولف المتهم حبلا حول رقبته وعندما تأكدوا من وفاته حملوا جثته ووضعوها بالمقعد الخلفي بسيارة وتخلصوا من الجثة بمصرف الدلالة بالعياط.

تمكنت قوة أمنية برئاسة المقدم مروان الحسيني رئيس مباحث العياط من القبض على المتهمين بمنزلهم بالصف وبمواجهتهم أقروا بارتكاب جريمتهم فتم تحرير المحضر اللازم وإحالتهم إلى النيابة العامة للتحقيق.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق