دفن جثة «فلاح» لقي مصرعه بعد سقوطه من أعلى «حمار» ببني سويف

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
صّرحت نيابة بني سويف، تحت إشراف المستشار عماد على، المحامي العام لنيابات المحافظة، بدفن جثة "فلاح" لقي مصرعه؛ إثر سقوطه من أعلى دابته "حمار" أثناء توجهه لأرضه الزراعية، بقرية الضباعنة التابعة لمركز ببا، ما أدى إلى إصابته بنزيف داخلى ووفاته بمستشفى بنى سويف العام.

وكان اللواء جرير مصطفى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف، قد تلقى إخطارًا من اللواء ممدوح أبوزيد، مدير البحث الجنائي، بوصول عبد الناصر فيصل عبد الناصر، 55 سنة، فلاح، من قرية الضباعنة بمركز ببا، مصابا بنزيف داخلي بالبطن والظهر، مما أدى إلى وفاته.

وتبين من تحريات العميد خالد عبد السلام، رئيس البحث الجنائي، أنه أثناء سير الفلاح ممتطيا دابته في طريق من منزله إلى الحقل خاصته، اختل توازنه وسقط من فوق الدابة "الحمار" على الأرض، مما أدى إلى إصابته، والتي أودت بحياته، ونفى شقيقه محمد فيصل، 58 سنة، موظف، الشبهة الجنائية، ولم يتهم أحدا وتم تحرير محضر بالواقعة.

وبإخطار النيابة العامة أمر المستشار عماد على، المحامى العام لنيابات بنى سويف، بتكليف مفتش الصحة بتوقيع الكشف الطبى على جثة المتوفى لبيان ما بها من إصابات وكيفية حدوثها، وعما إذا كانت هناك شبهة جنائية في الوفاة من عدمه، وطلب تحريات المباحث عن الواقعة، والتصريح بدفن جثمان المتوفى، في حالة عدم وجود شبهة جنائية.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق