أمن الوادي الجديد يعلن رفع الطوارئ بعد تفجير انتحاري نفسه

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
رفعت مديرية أمن الوادي الجديد، حالة الطوارئ ودفعت بعربات مدرعة ومصفحة وتشكيلات أمنية لتمشيط طريق الفرافرة – ديروط، عقب حادث تفجير مسلح لنفسه بالقرب من قوة أمنية.

وعززت قوات الشرطة، بإشراف مدير أمن الوادي الجديد اللواء عبد الرحمن شحاتة، من تواجدها في محيط مدينة الفرافرة والقرى المتاخمة لها لتمشيط المنطقة ومحيط طريق الفرافرة – ديروط للبحث عن أي عناصر يشتبه في تورطها في الواقعة التي حدثت بمنطقة الكيلو 160 بالطريق الواصل بين مركز الفرافرة ومحافظة أسيوط.

وكان اللواء عبد الرحمن شحاتة، تلقى إخطارا يفيد بورود بلاغ لشرطة الفرافرة، عن قيام 3 أشخاص ملثمين ومدججين بالأسلحة النارية، مستقلين سيارة نقل بمقطورة مسروقة باستيقاف سيارة ربع نقل وسرقتها من قائدها وإجباره على ترك السيارة.

انتقلت قوات الشرطة، إلى موقع البلاغ وتبين أن السيارة النقل والمقطورة مسروقة من محافظة شمال سيناء وبمجرد اقتراب رجال الشرطة من موقع حادث سرقة السيارة الربع النقل، وأثناء تمشيط طريق الفرافرة – ديروط، وعند الكيلو 160 شاهد رجال الأمن أحد الأشخاص يظهر من خلف تبة جبلية ومختبئ خلفها، على بعد 200 متر من الطريق ويمسك بيده بسلاح ناري وأطلق النيران وتبادلت قوات الشرطة، إطلاق النيران، وحدث انفجار كبير في موقع اختباء الشخص وتبين أنه فجر نفسه وتحول جسده إلى أشلاء، وعثرت قوات الأمن على حقيبة بالقرب منه بداخلها بطاقة رقم قومي وجوار سفر باسم " عبد الله. م. س. أ " مواليد 1990 وحاصل على دبلوم ثانوي صناعي ومقيم بمنطقة سقارة التابعة لمركز البدرشين بالجيزة.

كما عثرت قوات الأمن على بندقية آلية و5 خزن مملوءة بالذخيرة من ذات العيار.

المصدر بوابة فيتو

أخبار ذات صلة

0 تعليق