نائب أمير الجوف يطلع على مخططات مبنى المنطقة بالجنادرية

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف، على المخططات الخاصة ببناء مقر منطقة الجوف بالجنادرية، الذي وجه به صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف.

جاء ذلك خلال استقبال سموه لرئيس الوفد د. نواف بن ذويبان الخالدي وأعضاء اللجنة المكلفة بذلك أمس في مكتبه بديوان الإمارة.

وأوضح د. الخالدي خلال شرحه لسمو نائب أمير المنطقة، أن المخططات روعي فيها الطراز المعماري لمنطقة الجوف، ممثلاً بمسجد عمر بن الخطاب رضي الله عنه، والقلاع التي اشتهرت بها المنطقة مارد وزعبل وكاف، بالإضافة إلى قاعات للعروض خاصة بالإدارات الحكومية والجمعيات، وأكثر من 30 محلاً تجارياً وحرفياً، يشتمل على سوق للأسر المنتجة، ومسرح مكشوف مع المدرجات، وحدائق للزيتون والنخيل والمعصرة وبيت الشعر الجوفي.

وأعرب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز عن إعجابه بما اطلع عليه من مخططات تواكب التطور الذي تشهده المملكة، وروعي فيها مميزات المنطقة وتاريخها العريق.

وفي نهاية اللقاء، قدم سمو نائب أمير المنطقة شكره لرئيس وأعضاء الوفد على هذه الجهود، متطلعاً إنجاز هذا المشروع بأسرع وقت ممكن.

من ناحية أخرى، أشاد الأمير عبدالعزيز بن فهد، بالدور الإنساني الذي يقوم به فريق "نخبة الشمال للإنقاذ" التطوعي وجهوده في هذا المجال. جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بديوان الإمارة أمس قائد الفريق عبدالعزيز بن عويد الطالب وأعضاء مجلس الإدارة.

وأعرب سمو نائب أمير منطقة الجوف عن سروره بما يقوم به الفريق من جهود إنسانية تساند الجهات المعنية، متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

وفي نهاية اللقاء، قدم قائد الفريق درعاً تذكارياً وتقريراً عن جهود الفريق لسمو نائب أمير منطقة الجوف، معربين عن شكرهم لسموه على هذا اللقاء والتوجيه.

المصدر جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق