مصدر: الطب الشرعي لم يثبت سبب وفاة محتجز بقسم منشأة ناصر

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أكد مصدر بنيابة غرب القاهرة الكلية، أن تقرير الطب الشرعي لـ"كمال جمال عويضة"، 41 عاما، الذي توفي داخل قسم شرطة منشأة ناصر، لم يحدد سبب الوفاة سواء هبوط بالدورة الدموية أو إصابته بسكتة قلبية.

وأضاف المصدر، الذي فضل عدم نشر اسمه، لـ"فيتو"، أن التقرير أكد تعرض المجني عليه للتعذيب الجسدي بأماكن متفرقة من الجسد، دون أن يكشف وجود صلة بين التعذيب والوفاة.

وتسلمت نيابة غرب القاهرة الكلية، بإشراف المستشار عبد الرحمن شتلة، المحامي العام الأول للنيابات، تقرير الطب الشرعي لـ"كمال جمال عويضة"، 41 عاما، الذي توفى داخل قسم شرطة منشأة ناصر وكشف التقرير عن وجود آثار تعذيب في أماكن متفرقة بجسد المحتجز قبل وفاته.

وكانت مناظرة النيابة التي أجراها المستشار هيثم أبو ضيف، رئيس النيابة، للجثة، كشفت أن الحبل الذي عثر عليه في واقعة الشنق داخل حجز القسم، خاص بـ"بنطلونه".

كانت مباحث قسم شرطة منشأة ناصر ألقت القبض على "كمال عويضة"، سمسار تراخيص مرور، بتهمة تزوير تراخيص سيارات لعدد من الأشخاص.

وأوضحت النيابة أن المحضر الذي تسلَّمته من قسم شرطة منشأة ناصر، جاء فيه أن المتهم بعد مناقشته في الاتهامات المنسوبة له، أودعه الحرس غرفة منفردة، حتى وجده أحد أمناء الشرطة مشنوقا ومعلقا في حبل بنافذة الغرفة.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق